«كرم كردي» يقود حرب تكسير العظام في الجبلاية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:40 م
«كرم كردي» يقود حرب تكسير العظام في الجبلاية
كرم كردى عضو اتحاد الكرة
كتب- حسام الحاج

نشبت أزمة ساخنة خلال الساعات القليلة الماضية، بطلها كرم كردي ومجدي عبدالغني عضوا مجلس اتحاد الكرة.
 
الشرارة الأولى بدأت عندما انتقد كردي، الحكم الدولي جهاد جريشة في تعامله مع مباراة الزمالك ومصر المقاصة في مؤجلات الأسبوع الخامس من الدوري، التي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للنادي الأبيض، ما أفقد الفريق 3 نقاط مهمة أعاقته في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.
 
كما واصل هجومه غير المبرر على الشركة الراعية للاتحاد بسبب تدخلها في شؤون الاتحاد، قائلا: «لا أسافر مع بعثات المننخبات لأني لست على هوى الشركة الراعية».
 
وتتابعت ردود الفعل على هذه التصريحات المثيرة للجدل، ودفع مجدي عبد الغني، إلى مهاجمته بقسوة وحمله مسؤولية إهدار ملايين الجنيهات من خزينة الاتحاد؛ بسبب فشله في إدارة ملف البث الفضائي لدوري الدرجة الثانية، عقب رفض شركة «فيوتشر ميديا» الحاصلة على حقوق بث القسم الثاني دفع الأقساط المالية للجبلاية.
 
وانتقد مجدي عبدالغني، «كردي» قائلاً: «هو الوحيد الذي تولى ملف الدرجة الثانية، وهو ما لم يعد بالنفع على الجبلاية، وبناءً عليه أهدرت الملايين على الاتحاد لعدم الاستفادة من أموال المظاليم».
 
وتابع  البلدوزر هجومه على «كردي»، بعدما كشف كواليس اجتماع الاتحاد، الذي عقد أمس بمشروع الهدف قائلا: «ما يصحش كده»، خاصة أنه من ضمن أعضاء المجلس ولا يصح الهجوم عليهم.
 
كما كشفت أحد المصادر بالجبلاية، أن تصرفات كردي غريبة، حيث يظهر في الاجتماعات الودية فقط ويسرب تفاصيل الجلسات قبل انتهائها، وتم تحذيره من هذا أكثر من مرة، مضيفاً أنه «كل فترة يهاجم الجبلاية بسبب طلبات خاصة لبعض الأندية في لجان المسابقات وشؤون اللاعبين، التي يتحفظ مسؤولو اللجان عليها لأنها تثير الفتنة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق