سقوط أخطر 5 هاربين من أحكام جنائية في قبضة مباحث الإسماعيلية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:19 م
سقوط أخطر 5 هاربين من أحكام جنائية في قبضة مباحث الإسماعيلية
مسجون - أرشيفية
الإسماعيلية ـ هشام إسماعيل

تمكن ضباط مباحث تنفيذ الإحكام بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على أخطر 5 هاربين من أحكام جنائية بتهم الاتجار في المواد المخدرة، وقتل، وشروع في قتل.
 
كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد عصام عطوان مفتش مباحث تنفيذ الإحكام بالمديرية يفيد بضبط المتهم «رضا . س . م . ع» 32 عاما، عاطل مقيم دائرة مركز أبوصوير مطلوب التنفيذ عليه في قضية المقضي فيها بالسجن 7 سنوات بتهمة مخدرات، والمتهم «عبده . ن . ع» 31 عاما، عاطل مقيم بورسعيد مطلوب التنفيذ عليه في قضية المقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة مخدرات، وكذلك المتهم «عبده . ح . د» 49 عاما، عاطل مقيم  دائرة مركز القصاصين مطلوب التنفيذ عليه في قضية المقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة  قتل عمد، والمتهم «محمود . م . م . م»، 21 عاما عاطل مقيم هدى شعراوى - دائرة قسم ثان الإسماعيلية مطلوب التنفيذ عليه فى قضية  المقضى فيها بالسجن المؤبد، بتهمة شروع في قتل.
 
كما تم ضبط المتهم «محمود . م . م . س»، 28 عاما، عاطل مقيم  دائرة قسم ثان الإسماعيلية مطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة  شروع في قتل، وتم التحفظ على المتهمين ، وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق