فلوس الفضائيات.. «علي ماهر» يفضل تحليل المباريات على قيادة منتخب 2002

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:10 م
فلوس الفضائيات.. «علي ماهر» يفضل تحليل المباريات على قيادة منتخب 2002
على ماهر

اخطر علي ماهر نجم الأهلي السابق، مسؤولو اتحاد الكرة باعتذاره عن تدريب منتخب الشباب مواليد 2002 بعد رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة إحداث تغييرات في جهازه المعاون، وكذلك اتخاذ الجبلاية قرار بعدم جمع المدربين بين تدريب المنتخبات والعمل في الإعلام.

 

من جهته قدم ماهر الشكر لأعضاء اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة علي ثقتهم في شخصه، مؤكدا أن اعتذاره جاء بعد رفض إجراء تعديلات في جهازه المعاون، الذي تم تشكيله من قبل اتحاد الكرة، خاصة أن هدفه الأساسي هو خدمة الرياضة المصرية وتكوين جيل قادر علي رفع مكانة الكرة المصرية وإنتاج لاعبين قادرين علي خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، خاصة وأن له خبرات في هذا الشأن بعد نجاحه في ثقل موهبة العديد من النجوم أثناء فترة عمله في قطاع الناشئين في الأهلي والذين يعد أبرزهم رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة.

 

وقال ماهر إن السبب الآخر في اعتذاره عن استكمال المهمة هو رفض الجبلاية لعمله في الإعلام، الذي يري أنه يثقل من مهاراته كمدرب محترف، كاشفا أنه عرض التنازل عن جزء من مستحقاته لاستكمال عمله في الإعلام إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

 

واختتم لاعب الأهلي والمنتخب السابق حديثه بالتأكيد أن الاتفاق معه في البداية كان ينص علي اختياره لجهازه المعاون فضلا عن السماح له بالعمل في الإعلام إلا أنه فوجئ بتغير في الاتفاق وهو الأمر الذي أجبره علي تقديم اعتذار عن استكمال المهمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق