4 لاعبون يتنافسون على " زعامة " هجوم المنتخب فى معسكر مارس

الأربعاء، 08 مارس 2017 05:44 م
4 لاعبون يتنافسون على " زعامة " هجوم المنتخب فى معسكر مارس
باسم مرسى
هيثم عويس

يستعد المنتخب الوطنى لمواجهة منتخب توجو وديا خلال معسكره المقرر منتصف مارس الجارى فى إطار الإستعدادات لمواجهة تونس منتصف يونيو المقبل بمدينة سوسه فى الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون 2019 . 

ولم يعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قائمة المنتخب النهائية من اللاعبين المحليين بعدما أعلن فى وقت سابق قائمة المحترفين .

وبالرغم من التعتيم على قائمة اللاعبين المحليين والمفاضلة التى يعقدها الآن الجهاز الفنى فيما بينه على ضم بعض اللاعبين إلا أن هناك 4 لاعبون يتنافسون حاليا على زعامة هجوم المنتخب فى المعسكر المنتخب وسيتم اختيار اثنين منهم وهم :-

·       عمرو جمال

هداف الأهلى فى الوقت الحالى ، استعاد جزء من مستواه بإحراز هدفين متتالين أمام وادى دجلة بالدورى والداخلية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر ، وهو ما أعاده لحسابات كوبر خاصة وأن الأخير كان يثق فى إمكانيات اللاعب جدا وضمه سابقا بالرغم من أنه لم يشارك مع ناديه ، لذا فإنه يعد أقرب اللاعبين للعودة لقائمة المنتخب .

·       باسم مرسى

مهاجم الزمالك ، بالرغم من ابتعاده عن التهديف إلا أنه يعد أفضل المهاجمين على السطح حاليا ، إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب ربط بين انضمامه للمعسكر المقبل واعتذاره عما بدر منه تجاه جهاز الفراعنة خلال مباراة غانا فى تصفيات كأس العالم فى اللقاء الذى انتهى لصالح المنتخب بهدفين نظيفين ووقتها خرج مرسى بين الشوطين غاضبا .

·       عمرو مرعى

مهاجم إنبى الحالى ، وأحد اللاعبين الذى سيتصارع عليهم الأهلى والزمالك فى الانتقالات الصيفية المقبلة ، ومن الجائز أن ينضم لتجربته مع المنتخب على الطبيعة خاصة وأن كوبر ألمح من قبل أن مرعى من المهاجمين الواعدين .

·       أحمد جمعة

مهاجم المصرى البورسيعدى ، تم ضمه من قبل خلال المعسكر الأخير للمنتخب قبل سفره إلى كأس الأمم الأفريقية وخرج فى اللحظات الأخيرة ، تطور مستواه كثيرا وبات أحد الأعمدة الرئيسية للفريق البورسعيدى ، ومن الممكن أن يكون أحد مهاجمى المنتخب أمام توجو .  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق