إصابة 14 طالبة بالإغماء بسبب استنشاق روائح كريهة بديروط

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:43 م
إصابة 14 طالبة بالإغماء بسبب استنشاق روائح كريهة بديروط
أسيوط- هناء حسين

أصيبت 14 طالبة بمدرسة طوسون أبو جبل الثانوية الصناعية بمركز ديروط بأسيوط بحالة إعماء نتيجة استنشاق رائحة كريهة أثناء خروجهن من مدرستهن واستنشاقهن الروائح المنبعثة من الحيوانات النافقة الملقاة على جوانب إحدى الترع المجاورة للمدرسة.
 
وقال مصدر طبي بمستشفى ديروط المركزي، إن أربعة عشر تلميذة من مدرسة طوسون أبو جبل وصلن مستشفى ديروط المركزي اليوم وهن يعانين من حالات إغماء نتيجة استنشاق رائحة كريهة وتم التعامل مع جميع الحالات بالمستشفى في وجود الدكتور إيهاب عبد الحكم مدير المستشفى، والدكتور ياسر عبدالله اخصائي الباطنة.
 
وأضاف المصدر أن الدكتور محمد حسين نوح، وكيل وزارة الصحة، كلّف مدير المستشفى باستدعاء العدد الكافي لعلاج الحالات وأمرت الدكتورة فوزية بخيت قاسم، مدير إدارة المستشفيات بالاستعانة بكمية كبيرة من الأدوية والمستلزمات وتم علاج وخروج 8 حالات في الساعة الأولى وباقي الحالات في الساعة الثانية من وصولهم المستشفى.
 
كانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بأسيوط، تلقت إخطارا من مدير مدرسة طوسون الثانوية الصناعية بنات يفيد بإصابة 14 طالبة بحالات إغماء نتيجة استنشاقهن لروائح كريهة منبعثة من جثث الحيوانات الملقاة على جوانب أحد الترع المجاورة للمدرسة، وتحرر محضر بالواقعة وتم مخاطبة رئاسة مركز ومدينة ديروط ومديرية الري لإزالة المخلفات والحيوانات النافقة من الترعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق