«لعنة الفراعنة» تقود برشلونة لتحقيق المعجزة أمام سان جيرمان (فيديو)

الخميس، 09 مارس 2017 12:05 ص
«لعنة الفراعنة» تقود برشلونة لتحقيق المعجزة أمام سان جيرمان (فيديو)
برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني، معجزة بالعودة التاريخية أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما حقق فوزا مثيرا في الوقت القاتل بنصف دستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج، لينجح الفريق الكتالوني في حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

أبرز أحداث المباراة

افتتح النجم الأوروجوياني لويس سواريز التهديف مبكرا للفريق الكتالوني في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

ثم أضاف لايفن كورزاوا، مدافع باريس سان جيرمان الثاني لصالح برشلونة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة.

وعزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تقدم الفريق الكتالوني بالهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وقلص إدينسون كافاني الفارق لنادي العاصمة الفرنسية بالهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وأحرز نيمار دا سيلفا، الرابع لصالح الفريق الكتالوني من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وأضاف النجم البرازيلي الخامس من ركلة جزاء بعدها بثلاث دقائق.

واختتم سيرجي روبيرتو السداسية التاريخية لفريق برشلونة فى الدقيقة 6+90، ليقود فريقه لتحقيق «ريمونتادا» للمرة الأولى في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

كما سدد البرازيلي نيمار دا سيلفا، كرة رائعة في الدقيقة 17 من زمن المباراة لكنها مرت بالقرب من قائم الفريق الضيف.

وشهدت المباراة التحامات عنيفة بين لاعبي الفريقين، حيث أشهر الحكم على إثرها 10 بطاقات صفراء من نصيب «ماتويدي، دراكسلر، جيرارد بيكيه، كافاني، راكيتيتش، نيمار، لويس سواريز، فيراتي، ماركينيوس، وبوسكيتس».

برشلونة يتأهل بفوز تاريخي

أصبح برشلونة أول فريق في تاريخ دورى أبطال أوروبا، ينجح في التأهل رغم خسارته في مواجهة الذهاب بنتيجة 4/0، حيث تلقى البارسا هزيمة قاسية في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية «باريس» برباعية تاريخية، في مفاجآة من العيار الثقيل.

وانضم الفريق الكتالوني إلى قائمة المتأهلين للدور ربع النهائي من مسابقة تشامبيونزليج، بمجموع المباراتين 6/5.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق