اجتماع طارئ لـ «اتحاد الغرف التجارية» لبحث أزمة الكارت الذهبي

الخميس، 09 مارس 2017 12:11 م
اجتماع طارئ لـ «اتحاد الغرف التجارية» لبحث أزمة الكارت الذهبي
احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
كتب- محمد المسلمي

دعا أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، إلى اجتماع طارئ للشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد، برئاسته، لدراسة الموقف ووضع الآليات فيما يتعلق بموضوع تقليل حد الكارت الذهبي لـ 500 رغيف خبز.
 
وقال الاتحاد في بيان: «تقدم رئيس اتحاد الغرف التجارية بالشكر لأكثر من 27 ألف من أصحاب المخابز لاستجابتهم الفورية لحقوق المواطنين من الخبز المدعم، وعدم انصياعهم للشائعات المغرضة التي تهدف للإضرار بالامن القومي ومصالح الشعب».
 
وأضاف أن لقمة العيش هي خط أحمر للجميع لا يمكن المساس بها، وأن الحكومة ممثلة في وزارة التموين تسعى للحفاظ على نجاح منظومة الخبز، وأنه لم تصدر أي تعليمات أو حتى التفكير في خفض نصيب الفرد من الخبز المدعم، وأن أي تعليمات تصدر تكون مكتوبة ومن خلال القنوات الشرعية.
 
وأشاد «الوكيل» بالدور الوطني لأصحاب المخابز، أبناء مصر الأوفياء في الثورتين وخلال فترات حظر التجوال، الذىن عملوا ليلا ونهارا لتوفير الخبز في جميع ربوع مصر، في أصعب الظروف.
 
وأكد أن الممثل الرسمي المنتخب هو الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد، التي تدخلت فورا مع الغرف التجارية واتحادها العام لمجابهة الشائعات التي صدقها قلة في بضع محافظات ولساعات معدودة.
 
وأوضح «الوكيل»، أن أكثر من 50 ألف مخبر وبقال تمويني من أبناء مصر منتسبىن للغرفة يعملون ليلا ونهارا مع وزارة التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه المستهدفين ومنع تسربه مع الاهتمام بحسن معاملة المواطنين بطريقة أكثر احتراما، للحفاظ على كرامتهم في جميع الخدمات المقدمة لهم من خلال منظومة الدعم مع رفع جودة السلع المتاحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة