«جنايات الإسكندرية»: إعدام قاتل «ذبيح الإسكندرية» بعد موافقة المفتي

الخميس، 09 مارس 2017 03:11 م
«جنايات الإسكندرية»: إعدام قاتل «ذبيح الإسكندرية» بعد موافقة المفتي
المتهم بذبح القبطى
كتب- محمد صابر

قضت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم برئاسة المستشار مجدي نوارة، بإعدام عادل أبو نور سليمان، المتهم بذبح المواطن القبطي «يوسف لمعي» صاحب محمصة لبيع الخمور بشارع خالد بن الوليد، بعد إطلاع فضيلة المقتي على أوراق القضية وموافقته على إعدامه.
 
كانت تحقيقات النيابة، كشفت قيام المتهم بذبح المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد أمام مكان عمله، ورصدت كاميرات المراقبة عملية القتل.
 
أحالت محكمة جنايات الإسكندرية أوراق المتهم عادل أبو النور سليمان، المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية، ذبحًا، بشارع خالد بن الوليد، إلى فضيلة المفتي، لإبداء الرأي فيما صدر من المتهم، وحددت جلسة اليوم 9 مارس للنطق بالحكم. 
 
يذكر أن المحكمة استعمت لشهادة عدد من شهود الإثبات، سواء نجلي المجني عليه، أو القهوجي، بالإضافة إلى شهادة الرائد أحمد مليس، رئيس مباحث قسم المنتزه أول، والذي ألقى القبض على المتهم، والعميد هشام سليم، رئيس مباحث الإسكندرية، ومرافعة النيابة العامة، ومحامي المجني عليه، ومحامي المتهم.
 
وشهدت الجلسة الأخيرة بكاء توني يوسف لمعي، نجل المجني عليه، خلال مرافعة النيابة العامة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة له وهي عقوبة الإعدام شنقًا لارتكابه الجريمة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة