رينو كابتور تظهر بتحديثات وشكل جديد

الخميس، 09 مارس 2017 06:03 م
رينو كابتور تظهر بتحديثات وشكل جديد
رينو كابتور
كتبت- شريف على

عرضت رينو النسخة الجديدة من موديل كابتور، وهي المركبة التي خضعت لتغييرات في التصميمين الداخلي والخارجي.
 
ويعد الموديل هو الأفضل مبيعا بين المركبات الكروس أوفر الصغيرة في أوروبا، حيث وصلت مبيعاتها إلى 251670 نسخة في العام الماضي، والمؤكد أن تلك التجديدات ستعزز من مكانتها في أسواق العالم.
 
1AQ2Y8425
 
صارت السيارة متوافرة بلونين جديدين، علاوة على لون جديد للسقف. وصارت كابتور بعد التجديدات متاحة بحوالي 36 مجموعة من الألوان يمكن الاختيار من بينها، علاوة على مجموعة تجهيزات اختيارية للمقصورة.
 
1AQ2Y8429
 
 
تم تجهيز كابتور الجديدة بمصابيح (LED) أمامية ضمن الكماليات مع مصابيح (LED) نهارية. كما تقول رينو أنها جددت في شكل المقدمة كي تكون السيارة أقرب من حيث الشكل مع شقيقتها الكبرى كادجار. وتشمل التغييرات شريطا من الكروم على الشبكة الأمامية وبعض التعديلات على حاجزي الصدمات الأمامي والخلفي.
 
1AQ2Y8432
 
 
ويمكن الاختيار في الموديل الجديد بين ثلاث أنواع من العجلات منها نوع مقاس 16 بوصة وأثنين مقاس 17 بوصة. ولا تحتلف المحركات المتاحة عما هو متوافر للموديل الحالي، وهي محركات بنزين سعة (900 و1200) سي سي، علاوة على محرك ديزل سعة (1500) سي سي. وتتمتع السيارة بسقف زجاجي ثابت يتوافر بدرجتين للون واحد. وستنافس السيارة أمام موديلات متنوعة في تلك الفئة على رأسها كيا سول ونيسان جوك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة