اختيار مصر لجائزة أفضل وجهة سياحية فاخرة للسفر في العالم

الجمعة، 10 مارس 2017 12:25 م
اختيار مصر لجائزة أفضل وجهة سياحية فاخرة للسفر في العالم

اُختيرت مصر من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسفيك (PATWA) لتكريمها بجائزة «أفضل مقصد للسفر الفاخر لعام 2017».
 
جاء ذلك على هامش فعاليات بورصة برلين السياحية بألمانيا، بحضور وزير السياحة يحيى راشد، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة طالب الرفاعي، ونائب رئيس معرض برلين للسياحة، ووزيري السياحة بالهند وزيمبابوي، ووسط حضور مكثف من المهتمين بالسياحة والعارضين والصحفيين من أكثر من 18 دولة حول العالم.
 
وأكد وزير السياحة، خلال الاحتفال، ضرورة فصل السياسة عن السياحة وأهمية عدم فرض أي حظر غير ضروري على حركة السياحة والسفر، لافتا إلى الجهود المبذولة لاستعادة حركة السياحة الوافدة من خلال حزمة آليات، موضحا أن الوزارة تولي كثيرا من الاهتمام للسياحة الألمانية في مصر.
 
ويُعد ترشيح مصر لهذه الجائزة مؤشرًا إيجابيًا على استعادة مصر لمكانتها المتميزة، وعلى أن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة معدلاتها الطبيعية؛ بما يؤدي إلى عودة المقصد السياحي المصري لمكانته كوجهة مفضلة لمختلف السائحين حول العالم.
 
يشار إلى أن هذه الجائزة تقدم إلي الأفراد والمنظمات المهتمة بالترويج السياحي وكذلك الأجهزة الحكومية والوزارات، وغيرهم من مقدمي الخدمات السياحية بشكل مباشر أو غير مباشر.
 
جدير بالذكر أن رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة «الباسيفيك» منظمة متخصصة للكتاب السياحيين تأسست عام 1998 أثناء انعقاد مؤتمر الرابطة في كولومبيا بسريلانكا، من أجل تطوير صناعة السفر والسياحة في منطقة «الباسيفيك»، وتعمل الرابطة مع القطاعي الحكومي والخاص من أجل دعم النمو وتعزيز جودة السفر والسياحة، كما أنها عضو منتدب في منظمة السياحة العالمية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م