جددى ديكورات بيتك بلمسات شرقية.. رجعى لبيتك القعدة العربى

الجمعة، 10 مارس 2017 10:00 م
جددى ديكورات بيتك بلمسات شرقية.. رجعى لبيتك القعدة العربى
ديكور شرقى
كتبت رانيا سعد الدين

قطع الديكور فى المنزل هى التى تحدد طابعه، ووتعبر عن شخصية صاحبة البيت، وقطعة الديكور المصممة بطريقة أنيقة وثرية تضفى على المكان الرونق والجمال.
 
 ديكور شرقى  (1)

 

وتقدم مصممة الديكور "نورا السيد"  مجموعة من القطع الديكورية المصممة بلمسات شرقية أصيلة، رغم أنها تدرس سياسة واقتصاد ولكنها عشقت مجال التصميم منذ صغرها لتجد نفسها تشارك فى عمل كثير من التصميمات مع عائلتها.

 

 
ديكور شرقى  (7)
 
وتقول، تنتشر بالأسواق قطع ديكور مستوردة من الخارج لا تعبر عن البيت المصرى ولا طابعه الخاص، ومشيرة إلى أن هذه القطع المستوردة، غريبة على مجتمعنا الشرقى ولا تنتمى إلى هويتنا الشرقية المصرية التى نتميز بها، ولهذا حرصت فى تصميماتى على أن تكون جميع الخامات مصرية 100% ومصنوعة بأيدى مصرية.
 
ديكور شرقى  (4)
تضيف " نورا السيد" مزجت النحاس مع أقمشة الإيتامين المشغولة بأصابع ماهرة لتخرج لنا في النهاية تصميم أنيق يتجسد فى "مرأة ، تابلوة، علب مناديل، مفارش " حيث تكون قطع الديكور للزينة ومفيدة للاستخدام، عكس المستوردة التى تتسم بالأناقة ولكن أحياناً كثيرة لا يكون لها استخدام.
 
ديكور شرقى  (12)
 
تقول " نورا" اللمسات الشرقية أصبحت مثل العصى السحرية القادرة على إضفاء لمسات من التجدد على المنزل ، حيث تلجأ لها سيدة البيت كنوع من التجديد الموفر ، أو العروس الجديدة تحاول الاستغناء عن طقم الليفنج أو الركنة واستبدالها بقعدة عربي مع مفردات الديكور الأنيقة التي تضفي على المكان أناقة وتميز، يلفت نظر الجميع 
 
ديكور شرقى  (13)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق