الأمن العام يكشف غموض مقتل تاجر عملة في الدقهلية (فيديو)

الجمعة، 10 مارس 2017 09:52 م
الأمن العام يكشف غموض مقتل تاجر عملة في الدقهلية (فيديو)
المتهمين
كتبت- دينا الحسيني

تمكن قطاع الأمن العام في الدقهلية، من كشف غموض حادث مقتل تاجر عملة وسرقتة بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البداية بورود بلاغ إلى اللواء مجدي القمري، مدير الإدارة العامة لمباحث الدقهلية، بالعثور على جثة داخل برميل بلاستيك كبير الحجم لشخص في العقد الرابع من العمر، بالترعة المارة أمام قرية منشأة جبران دائرة مركز شرطة السنبلاوين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليه ويدعى «محمود. م. أ»، 34 عامًا، محاسب، ومقيم بذات القرية، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من «عمر. س. م»، 41 عامًا، صاحب مكتب استيراد وتصدير، سبق اتهامه في قضية إتجار عملة، و«وائل. ص. أ»، 37 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في 11 قضية ما بين «سرقة، ومخدرات، وضرب»، و«أشرف. م. ع»، 39 عامًا، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبحوزة الأول مبالغ مالية قدرها 282 ألف جنيه، و1407 دولارات أمريكية، و2000 يورو، و600 ريال سعودي، و100 درهم إماراتي، و55 دولارا كنديا، وبحوزة الثاني بندقيتين خرطوش، و28 طلقة آلية، و5 طلقات خرطوش، و5 قطع لمخدر الحشيش وزنت 90 جراما، ومبلغ مالي قدره 3200 جنيه، 2 هاتف محمول.

وبمواجهتهم، اعترفوا أمام اللواء أيمن الملاح، مدير الأمن، بارتكاب الواقعة، حيث إنه نظرًا لعلم الأول بنشاط المجني عليه في الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي لارتباطه بمعاملات مالية معه، استدرج المجني عليه بالاتفاق مع الثاني والثالث بدعوى رغبته في شراء مبلغ 50 ألف دولار، واعتدوا عليه ووضعه داخل برميل بلاستيك وإلقائه بترعة البوهية.

وأضاف الأول أن المبالغ المالية المضبوطة خاصة بالمجني عليه، وأن مبلغ الـ50 ألف دولار أمريكي التي أحضرها المجني عليه، تصرف في مبلغ 15 ألف دولار لإنهاء بعض تعاملاته التجارية، ومبلغ  35 ألف دولار أعطاها للثاني لتطوير نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، واعترف الثاني بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، واستخدام الأسلحة النارية في الدفاع عن نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة