بالفيديو أداء "مهزوز" لطاقم حكام مواجهة سموحه واولينز ستارز

الجمعة، 10 مارس 2017 10:30 م
 بالفيديو أداء "مهزوز" لطاقم حكام مواجهة سموحه واولينز ستارز
طاقم الحكام السودانى
تحليل- عادل عقل

 

 ظهر طاقم الحكام السوداني بقيادة محمود إسماعيل مهزوزا خلال إدارته لقاء سموحة واولينز ستارز الذي أقيم باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية وانتهى بفوز الفريق السكندري برباعية نظيفة.

وشهدت المباراة أكثر من خطا تحكيمي أبرزها في الدقيقة 12 عندما  أشار المساعد الأول هيثم النور بصحة الهدف الأول لفريق سموحة في مرمى اولينز ستار الكيني الذي أحرزه أحمد رؤف مهاجم الفريق السكندري.

جاء قرار المساعد خاطئ بصحة الهدف لوجود أحمد تمساح لاعب سموحة في موقف تسلل وتتدخل في اللعب واستفاد من كونه متسللا بعد ما حجب الرؤية عن الحارس وتواجد في طريق الكرة المسددة من روؤف نحو مرمى بطل كينيا.

 

الهدف الأول لسموحة الذي جاء من تسلل

 

كما ألغي المساعد الأول أيضا هدف صحيح للاعب الفريق السكندري أحمد روؤف بدعوى التسلل ولم يكن هناك تسلل في الدقيقة 22من عمر اللقاء.

 

الهدف السليم الذي الغي بقرار من المساعد

 

جاء قرار المساعد خاطئ في قرارين مؤثرين نظرا لتمركزه الغير صحيح حيث أنه كان متأخرا قليلا عن أخر ثاني مدافع طبقا للقانون كما افتقد المساعد لليقظة والتركيز مما اثر على قراراته الفنية.

كما تردد الحكم كثيرا واستغرق وقتا طويل فى احتساب الهدف الثالث للفريق سموحه الذي أحرزه محمود عبد العزيز فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء وذهب الحكم إلى المساعد الثاني عمر حامد ليتأكد من صحة الهدف رغم انه كان يمكن إن يستفسر عن صحة الهدف من خلال السماعات« الكومنيكيشن سيستم« طبقا للقانون.

هدف سموحة الثالث الذي تردد الحكم في احتسابه

 

 

جدير بالذكر أن الطاقم السوداني الذي يدير المباراة يضم محمود إسماعيل حكم ساحة،  ومواطنه الثنائي هيثم النور، وعمر حامد  مساعدان والحكم الرابع الصديق محمد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق