النيابة تحيل عاملا للجنايات ألقى زوجته من الدور الخامس لتقاعسها عن غسل ملابسه

السبت، 11 مارس 2017 06:29 م
 النيابة تحيل عاملا للجنايات ألقى زوجته من الدور الخامس لتقاعسها عن غسل ملابسه
محكمة - أرشيفية
كتب- علاء رضوان

أحالت نيابة  قسم ثان مدينة نصر برئاسة المستشار شريف مختار، عامل لمحكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته بعدما ألقى بها من الطابق الخامس بسبب تقاعسها عن غسيل ملابسه، مما أصابها  بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وتوفيت حال إسعافها.

وكان المتهم قد  أدلى باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر وقال «حسن.م»، إنه عاد من عمله لمنزله في يوم الواقعة لتناول الغداء ثم توجه للقاء  أحد الأشخاص، وعندما سأل زوجته عن الملابس التي سوف يرتديها للمقابلة أخبرته بأنها غير نظيفة فاستشاط غيظًا وتعدى عليها بالضرب نافيا قتلها، أو إلقائها من الشقة الكائنة بالطابق الخامس، وزعم أنها توجهت لبلكونة الشقة وألقت بنفسها منها، بينما نزل هو مهرولاً ونقلها إلى المستشفى لإسعافها.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن زوج الضحية هو من قتلها، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات نجمت عن تكاسلها في غسل ملابسه، حيث اعتدى عليها بالضرب وألقاها من الطابق الخامس، وهرع إلى الشارع وحملها وتوجه بها إلى المستشفى لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، فألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأحالوه للنيابة فقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن المجني عليها فور وصولها المستشفى وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة اتهمت زوجها بأنه ألقى بها من الطابق الخامس بسبب اتساخ ملابسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق