ومن الغيرة ما قتل.. قصة «نفسنة» كرم كردي على زملائه باتحاد الكرة

السبت، 11 مارس 2017 07:30 م
ومن الغيرة ما قتل.. قصة «نفسنة» كرم كردي على زملائه باتحاد الكرة
كرم كردي
إسراء سرحان

لم تكن الغيرة التي تملكت عضو اتحاد كرة القدم، كرم كردي، غيرة عادية كغيرها المحمومة من أجل إعلاء المرء من شأنه، وتدفعه إلى تطوير الذات،  غيرة  «كردي»، المذمومة كادت أن تفتك به وبزملائه داخل «الجبلاية»، حيث تقدم «كرم الكردي» عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمذكره يطالب فيها عدم جمع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بين عملهم في الإعلام وعضوية الإتحاد، وهو ما  جعل زملائه بالمجلس يفتحون عليه النار بالفضائيات، مؤكدين علي عملهم في مجال الإعلام قبل انتخابات الجبلايه، و فوجىء الجميع بعضو اتحاد الكره بسحب مذكرته، وذلك قبل أن يفتح اتحاد الكرة التحقيق فيها.

 

وكان لـ «كرم الكردي»، برنامجًا أسبوعيًا في احدي الفضائيات ولكن باءت تجربته بالفشل وهذا هو الأمر الذي يرجع السبب لأفتعاله إلي «نار الغيرة» نحو زملائه الأربعه «مجدي عبد الغني، وخالد لطيف، وسيف زاهر، وحازم إمام » الذين يحظون بشهره ونجاح كبيره في قنوات وبرامج إذاعيه مختلفة.

 

 

إضافة إلى ذلك حاول كرم كردي الصلح مع الرباعي ولكنه فشل، كما أنه فتح جبهة من النار علي نفسه بسبب انتقاد مجلس «الجبلاية» والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الأتحاد، وهاجم بعض زملائه بالمجلس، في مقالاته، وخلال ظهوره بأحد الفضائيات، وهذا ما  جعل  الأعلامي مدحت شلبي يشن هجوما عليه.

 

 

وقال «شلبي»، خلال تقديم برنامجه «مساء الأنوار»، عبر شاشة «أون سبورت»، بعد قراءة تصريحات كرم كردى «أقسم بالله العلى العظيم ما فهمت حاجة من المقال اللي كاتبه كردي، ولا فاهم هو عايز يقول إيه، وأنا بقرا مقال ليونس شلبي لما كان مبيجمعش.. وأنت كده بتضع السم في العسل».

 

وأضاف «شلبي»، «ليس لنا أي علاقة بشخصك، لكن نتحدث عن كلامك المكتوب، وسنتناوله بالتفصيل رغم إنه لا يستحق حتى النظر إليه.. وهجومك غير مبرر، ومقالك مكانه معروف».   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق