قناة الأهلي تستعيد هيبتها في «مملكة الفضاء»

السبت، 11 مارس 2017 08:54 م
قناة الأهلي تستعيد هيبتها في «مملكة الفضاء»
محمود طاهر خلال متابعته استديوهات الأهلي
كتب- حسام الحاج

فى التطور السريع لـ قناة النادي الأهلي قامت  بإزالة جملة «بث تجريبي» التي كانت جزء من شعار القناة في الشهور الماضية منذ انتقالها من شركة مسك إلى شركة بريزنتيشن المسؤولة حاليا عن القناة لتبدأ البث الرسمي لمحتواها بداية من اليوم هو ما يتواكب مع نقل القناة لمباراة الأحمر أمام بيدفست الجنوب إفريقي.

القناة تستعيد هيبتها في مملكة الفضاء

انطلاقة رائعة شهدتها قناة الأهلي، بعد الجهد الكبير الذي بذله محمود طاهر، رئيس المار الأحمر بالتعاون مع شركة «برزنتيشن» راعية القناة من تجهيز الاستديو الخاص بالقناة، واحتوائه على أحدث الأجهزة في البث التليفزيوني لتليق باسم النادي الأهلي ومكانته عربياً وإفريقياً وعالمياً وتعويض الجماهير عن فترة غيابها، كل هذا جعل القناة تستعيد مكانتها بين القنوات الرياضية المنافسة.

قناة الاهلي 1
 
شكل جديد
 
بدأت قناة النادي الأهلي البث الرسمي في شكلها الجديد اليوم بنقل مباراة الأهلي وبيدفست الجنوب إفريقي في ذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب السلام بعد الحصول على حقوق بث اللقاء بالتعاون مع شركة «برزنتيشن».
 
 
قناة الاهلي 2
 

استوديو تحليل أوروبي

قناة الأهلى أقامت استوديو تحليلي من داخل ملعب السلام، الذي يستضيف اللقاء من طاقم عمل مكون من سمير كمونة وشادي محمد، وبمشاركة الفنان بيومي فؤاد لنقل فعاليات وأحداث المباراة لحظة بلحظة، لتقديم كل ما يمتع المشاهد.

قناة الاهلي 3

مفاجأت في انتظار الجماهير

منذ أن تم فسخ التعاقد بين قناة الأهلي وشركة مسك صاحبة الحقوق للقناة، وحصول «برزنتيشن سبورت» على هذه الحقوق، عملت «برزنتيشن» جاهدة لتطوير القناة وتزويدها بأحدث الأجهزة من أجل أن تكون واجهة مشرفة للنادي الأهلي كما كانت في السابق، قبل أن تتراجع ويغيب عنها الإعلاميين أصحاب الصيت الواسع.

قناة الاهلي 4
 

تحضر الشركة خلال الأيام القادمة لنقلة كبيرة في الإعلام الرياضي داخل استديوهات القناة والاستعانة بأكبر نجوم التحليل الرياضي في مصر والوطن العربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق