«تبارك» و«هايد بارك» و«العربية» يعلنون عن مشاريع عملاقة بـ«سيتي سكيب»

الأحد، 12 مارس 2017 11:39 ص
«تبارك» و«هايد بارك» و«العربية» يعلنون عن مشاريع عملاقة بـ«سيتي سكيب»
معرض سيتي سكيب - ارشيفية
عبير عبد الواحد

تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر العقاري، في الفترة من 31 مارس وحتى 3 أبريل المقبل في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 90 عارضا من الشركات العقارية، بينهم 20 من العارضين الجدد، وهنا أود الإشارة إلى أنه تم بيع أكثر من 15.000 متر مربع من مساحة المعرض حتى الآن، وذلك بالرغم وجود بعض التحديات في السوق، إلا أن الطلب مستمر وثابت عن طريق الكشف عن المشاريع الجديدة في معرض هذا العام. 

وسيشهد معرض هذا العام عرض أحدث المشاريع من مصر ومن مختلف أنحاء العالم ونحن نتوقع ان يجذب المزيد من الاستثمارات داخل السوق المصرية.

وعلى مدار النسخ الست الماضية كان مؤتمر ومعرض سيتي سكيب مصر مقياسًا لقطاع العقارات في الدولة وانعكاسًا لحالته، كما ساهم بشكل كبير في تعزيز الشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص وبين أطراف القطاع الخاص وبالتالي المساهمة في دفع عجلة التنمية وزيادة الاستثمارات.

وبالنظر إلى القيمة الدولية التي يتمتع بها معرض ومؤتمر سيتي سكيب نهدف لأن يكون داعم قوي لتشجيع الاستثمار بالقطاع العقاري خاصة وأنه يعتبر لاعب رئيسي في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها مصر في الفترة الراهنة، ويتمتع باهتمام كبير من المستثمرين، والتوقيت الحالي لانعقاده يعتبر من منتهي الأهمية في ظل التحويلات الكبيرة التي تشهدها الدولة على الجانب الاقتصادي.

وهناك العديد من المشروعات التي تعرضها الشركات الكبرى في مصر والمشاركة في المعرض، حيث تعرض شركة هايد بارك مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة بالإضافة الى مشاريع مستقبلية أخرى.

كما ستعرض الشركة في المؤتمر عدداً من المشروعات الواعدة في مقدمتها المرحلة الثانية من بارك كورنر الذي يمتد على مساحة 320000 متر مربع على أن يتم الانتهاء منها وتسليمها خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد ذلك بالاضافة الى مشروعها الجديد بالساحل الشمالي الذي سيتم الإعلان عنه الصيف المقبل.

كما أعلنت الشركة العربية للتنمية العقارية أركو مصر عن عرض ثلاثة مشروعات وهي كمبوند لافونتين السكني ومشروع سيتي ستارز الساحل والذي يشمل وحدات سكنية ووحدات فندقية وشق تجاري يشمل الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى مشروع لافند والذي يقع بالقرب من مول العرب ويشمل المشروع السكني على 84 فيلا و 68 توين هاوس و 202 تاون هاوس حيث تتمتع جميع الوحدات باطلالة على المساحات الخضراء.

وأعلنت شركة تبارك عن إطلاق المرحلة الثالثة لمشروع "ناينتى أفينو" و الذي تم الانتهاء من بناء حوالي 25% من المرحلة الثانية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، شهد سيتي سكيب مصر نموًا ملحوظًا كمنصة رائدة للاستثمار العقاري. حيث جذب العديد من رواد القطاع والخبراء والمطورين العقاريين من مختلف أنحاء المنطقة، واعتقد أن المعرض يخدم بقوة استراتيجية التنمية المستدامة حيث يقوم المستثمرون بعرض مشروعاتهم المستقبلية والخطط الاستثمارية والتي تتماشى مع خطة الدولة، بجانب وجود جلسات مناقشة للرؤى المشتركة التي تمكن المطورين من وضع خططهم للمشاركة في تحقيق هذه التنمية، واعتقد أن النقاش المشترك يقلل من احتمالات المواجهة بشكل كبير، ومن هنا يعمل سيتي سكيب مصر على تعزيز اقتصاد تنافسي ومتوازن ومتنوع يعتمد على الابتكار والمعرفة ويتماشى مع أهداف الحكومة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق