عشاق السيلفى جاهزين على طول.. فى الحمام ميضرش وزحمة المترو متمنعش

الإثنين، 13 مارس 2017 12:38 م
عشاق السيلفى جاهزين على طول.. فى الحمام ميضرش وزحمة المترو متمنعش
سيلفى
كتبت هند محمود

احتل "السيلفى"  جزء كبير من حياتنا، وأصبح أداة للتوثيق شاهدة على أفعالنا اليومية التى نريد الاحتفاظ بها فى ذاكرتنا، وكثيرا ما توصف الفتيات بأنها عاشقة لعدسات الكاميرات، لكن الشباب أيضا اشتركوا فى جعل بعض الأماكن العامة استديوا للسيلفى.
 
1. السيلفى أمام مرآة الحمام:
كثير من المحال التجارية اكتسبت شهرتها من خلال صور الحمامات الخاصة بها، والتى انتشترت على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
2. الشارع استديو كبير:
لا يمنع الزحام وسرعة حركة المارة من وقوف البعض فى منتصف الطريق لالتقاط صورة مع الأسفلت، ولا تنتهى فقرة التصوير بسبب "كلاكس" السيارات أو شتائم تلقى من كل جانب، فالجميع قد أخذ وضعه ليظهر فى الصورة.
 
3. سيلفى قبل الأكل وبعده:
لا يخلو مطعم أو محل تجارى من تصوير ما اشتملت عليه مائدة الطعام، فهى فقرة تقسم على مراحل، الأولى تصوير المائدة بالطعام وحدها، ثم مع الجالسين عليها، وأخيرا صورة للأطباق بعد التهام ما وضع عليها.
 
4. سيلفى عيد الميلاد:
فى أعياد الميلاد تكون التورتة هى صاحبة الحفل، وتظل صامدة حتى ينتهى الحضور من التصوير قبل وضع الشمع وبعده، وأثناء إضائته وبعد النفخ فيه، وتصوير الفتيات والعائلة وكل فرد على حدى، لتنال نصيبها من التقطيع بعد أن تكون قد أنهكت من الفلاش.
 
5. السيلفى فى المترو:
لا يهم البعض شدة الزحام وارتفاع درجة الحرارة داخل ذلك المكان الضيق الذى تنخفض فيه نسبة الأكسجين وتزداد الأجساد، ليقف أحدهم يلتقط صورة لنفسه وقد ظهر فيها أكثر من 10 أشخاص آخرين لا يعرفهم.
 
6. سيلفى الزحام:
مثلما أصبح الزحام جزء من حياتنا، كان السيلفى هو الشئ الذى نقطع به ساعات طويلة فى الطرق نحاول الوصول إلى أماكن العمل وغير ذلك، فأنت جالس فى سيارتك على وجهك نظارتك الشمسية تلتقط صورة تحاكى فيها الواقع، لتنشرها سريعا على السوشيال ميديا.
 
7. سيلفى الفرح:
بلوحات أخت العروسة تقف الفتيات بجوار بعضهما يلتقطن صورة تذكارية مع العروس، لكنها فى كثير من الأحيان تمتد لعشرات الصور حتى ترضى جميع الفتيات، وتكون صالحة للنشر على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
8. سيلفى حول العالم:
السفر والأمكان الجديدة تحمل الكثير من الذكريات التى يحتاج الكثير منا لحفظها، ولا تخلو عصا السيلفى ستيك من حقيبة المسافرين.
 
9. سيلفى الشنطة والنظارة:
الأشياء الجديدة تحمل رونقا وسعادة، لكنها أصبحت حالة للتفاخر تظهر عبر تصوير الشباب لمشترواتهم الجديدة لتعرض على صفحاتهم الشخصية ليحصدوا عليها عدد من التعليقات والإعجاب.
 
10. سيلفى المستشفى:
ورغم أن التصوير ارتبط بحاجة الأشخاص لتذكر كل اللحظات السعيدة، لكن هوس التصوير لم يمنع البعض من تصوير "الكانونا"، ولحظات ما قبل العملية وبعدها، غير معللين السبب فى تصوير ذلك الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة