جددى ديكور بيتك بقطع مبتكرة من الأخشاب المطعمة بالجلد

الإثنين، 13 مارس 2017 01:00 ص
جددى ديكور بيتك بقطع مبتكرة من الأخشاب المطعمة بالجلد
ديكور
كتبت رانيا سعد الدين

تتشابه قطع الديكور الخشبية من حيث وظائفها وأحياناَ أشكالها، لكن المصمم البارع هو من يسعى للتميز والتجديد فى كل قطعة يقدمها لجمهوره، وهذا ما حرصت عليه مصممة الديكور "نهال سامى" فى كل مجموعة تطلقها من ديكوراتها.
 
ديكور  (1)
 
ديكور  (2)
 
ديكور  (3)
 
تقول "نهال" بعدما تخرجت من كلية الفنون الجميلة بدأت بتصميم قطع الديكور الخشبية المطعمة بالجلد المحروق، وبعد إقبال وعجاب من حولي بالتصميمات والروح الجديدة التي أقدمها فيها ، تحولت الهواية إلى مهنة واحتراف ولكن هدفي الأول أن يقتني الناس ديكورات لتزيين منازلهم وويفخروا بالصناعة المصرية 
وتعتمد التصاميم علي استخدام المواد الخام من الأخشاب الطبيعية والجلود، بالإضافة للخامات المستخدمة في فن الطباعة القديم والتي تحول الأخشاب إلى قطع فنية غاية في الجمال و الإبداع عن طريق حفرها بدقة متناهية عند توظيفها بالشكل المطلوب.
 
ديكور  (4)
 
ديكور  (6)
 
ديكور  (10)
تقول "نهال سامى" الفنان الحقيقي هو الذي يحاول صنع قطع فنية يدوية مميزة، وقد نجحت في تحقيق حلمي بالرجوع بصناعة المنتج إلى عصر الحرف و الصناعات اليدوية هروبا من الصناعات التي يدخل فيها الآلات الحديثة.
 
ديكور  (12)
 
ديكور  (16)
 
ديكور  (18)
تختم " نهال سامي" حديثها مؤكدة أنها تقوم بتسويق منتجاتها عن طريق الانترنت، وتحرص على التواصل مع كل مشترى لتقديم شرح وافي عن كل قطعة ليتعرف على مدى دقه المنتجات و ترسيخ لنظريه أن العميل من حقه معرفة كل شيء عن المنتج ويقتنع به قبل شراءه .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق