أخر خدمة الغز حلقة.. الإخوان يفصلون هشام عبد الله ويتهمونه بالجاسوسية

الإثنين، 13 مارس 2017 12:12 ص
أخر خدمة الغز حلقة.. الإخوان يفصلون هشام عبد الله ويتهمونه بالجاسوسية
هشام عبد الله
كتب محمد حجاج – أحمد عرفة

أخر خدمة الغز علقة، هكذا اتبع الإخوان هذا المثل مع حلفاءهم، وكان أخرها هشام عبد الله ، الفنان المتحالف مع الإخوان، بعدما فصلته الجماعة من قناة وطن الإخوانية، حيث هاجمته الجماعة .

فيما شن هيثم أبو خليل، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، هجوما عنيفا عن الإخوان، بعدما أقدمت على فصل الفنان هشام عبد الله، أحد مقدمى البرامج بقناة وطن الإخوانية ، متهميا إياهم بالجاسوسية .

وقال أبو خليل فى تصريح له: مرة أخرى أؤكد أنني ضد الإنحطاط والإنهيار الأخلاقي مهما كان طرفه لأني أزعم أنه سبب أصيل لما وصلنا له من أزمات، فلقد غادر  هشام عبدالله قناة وطن – الإخوانية - ولم يتطرق الزميل لأسباب مغادرة القناة وهي إقالته وعشرات أخريين نتيجة الأزمة المالي، وكان بإمكانه أن يفعل لكنه حفاظا علي الود ونبل منه أثر الصمت .

وتابع أبو خليل هجومه على الإخوان قائلا : لكن هناك مجموعة قليلة من مرضي القلوب وأصحاب النفوس المشوهة بالإخوان مثل كدابين الزفة أو المعداتية بالإيجار جاهزين لأي خدمة أي شغلانة أي حاجة ماعدا أن يكونوا محترمين ويفعلوا شيء مفيد عليه القيمة، وبكل وقاحة ودم بارد يغتالون معنويا" بدم بارد ويكتبون أن سبب ترك هشام عبدالله القناة أنه متهم بالجاسوسية، وأنهم اكتشفوا.

وتابع:"الرجل رغم صعوبة موقفه الحالي في غربة قاتلة وعدم الحصول علي مستحقات مالية منذ عدة شهور واستحالة عودته لمصر لم يتحدث وبالطبع لم يلجأ للقضاء التركي مثلما كتب الأدعياء المشوهين بل مازال الجميع هنا في إسطنبول يثمن له موقفه وحتي وإن صرخ وأشتكي فلا ملامة عليه وهو لم ينطق أصلا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق