ضبط صاحب مخبز استولى على دقيق مدعم بـ 200 ألف جنيه في القليوبية

الإثنين، 13 مارس 2017 03:46 م
ضبط صاحب مخبز استولى على دقيق مدعم بـ 200 ألف جنيه في القليوبية
دقيق مدعم - أرشيفية
محمد قاسم

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من إلقاء القبض على عدد من أصحاب المخابز لبيعهم كميات من الدقيق المدعم في السوق السوداء، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد عبد الهادي، رئيس مباحث التموين، بضبط «محمد. ف»، المدير المسؤول عن محل بدال تمويني دائرة مركز شبين القناطر، تبين قيامه بالتصرف في السلع التموينية الخاصة بمستحقي الدعم بما قيمته 7000 جنيه، وبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار، تحرر عن الواقعة، المحضر رقم 7431 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017.

كما تم ضبط «محمد. ع»، المدير المسؤول عن مخبز بلدي بناحية كفر شبين، لقيامة ببيع الخبز البلدي لجمهور المستهلكين بمبلغ 25 قرشا للرغيف، وعدم صرفه على البطاقات الذكية، وبتفتيش المخبز تم ضبط 2 طن و750 كيلو دقيق بلدي مدعم زيادة عن الحصة المقررة له، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7456 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017، وضبط «طارق. س»، صاحب مخبز بلدي بناحية كوم السمن، دائرة مركز شبين القناطر، تبين قيامه بالتصرف في كمية من الدقيق البلدي بإجمالي وزن 50 طنًا و350 كيلو، لم يقم بإنتاجه وتصرفه فيه وبيعه لتجار السوق السوداء، لتحقيق مكاسب من جراء ذلك بما يعادل مبلغ مالي قدره 13 ألفا و962 جنيها.

وضبط «سعيد. ح»، صاحب مخبز بلدي بناحية السلمانية، دائرة مركز شبين، لتصرفه في كمية من الدقيق البلدي المدعم بإجمالي وزن 83 طنا و250 كيلو لم يقم بإنتاجه وتصرف فيه وبيعه لتجار السوق السوداء لتحقيق مكاسب من جراء ذلك بما يعادل مبلغ مالي قدره 216 ألفا و567 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق