تفاصيل ابتزاز شاب مصري لسيدة سعودية بصور ومقاطع فيديو في أوضاع مخلة

الإثنين، 13 مارس 2017 05:56 م
تفاصيل ابتزاز شاب مصري لسيدة سعودية بصور ومقاطع فيديو في أوضاع مخلة
سيدة - صورة أرشيفية
كتب: إيمان عبدالعاطي

أمر المستشار مدحت هاني، مدير نيابة أبو النمرس، بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتراز سيدة سعودية الجنسية، والتحصل منها على مبلغ 2000 دولار، بعد تهديدها بنشر صور وفيديوهات مخلة لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وإرسالها لزوجها، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة. 
 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن محامية أبلغت بتضرر موكلتها سعودية الجنسية، ومقيمة بالمملكة العربية السعودية، من عاطل، مقيم دائرة مركز أبو النمرس، لتحصله منها على مبلغ مالي قدره 2000 دولار عقب تهديده لها بصور وفيديوهات خاصة بها.
 
وأوضحت التحقيقات، أن «أحمد. ش»، 32 عامًا، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، تعرف على المجني عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منذ عدة أشهر، وأرسلت له عدة صور لها في أوضاع مخلة، كما أنها كانت تتحدث معه فيديو في أوضاع مخلة أيضًا، إلا أنها فوجئت به يحتفظ بتلك الصور ومقاطع الفيديو، ويطلب منها تحويل 2000 دولار له وهددها بإرسال الصور لزوجها وأسرتها بالمملكة العربية السعودية، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حال امتناعها عن إرسال الأموال.
 
وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها أرسلت له المبلغ، إلا أنه بعد ذلك هددها وطلب مبلغ مالي مرة أخرى، ما دفعها للإبلاغ عنه، وتمكنت مباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية من ضبطه، بعد صدور إذن ضبط وإحضار من النيابة العامة، وبحوزته هاتف محمول يحوي على الصور والفيديوهات الخاصة بالمجني عليها. 
 
وبإحالته للنيابة العامة، قرر المستشار مدحت هاني، مدير نيابة أبو النمرس، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة