سامح شكري يثمن جهود أعضاء الوزارة ويحث على بذل المزيد من الجهد

الإثنين، 13 مارس 2017 06:34 م
سامح شكري يثمن جهود أعضاء الوزارة ويحث على بذل المزيد من الجهد
وزير الخارجية سامح شكري

التقى سامح شكري وزير الخارجية اليوم مع مساعدي وزير الخارجية ونواب مساعدي الوزير في إطار اللقاءات الدورية بين الوزير وأعضاء الوزارة لمتابعة الأداء والتشاور حول مختلف القضايا الخاصة بالسياسة الخارجية المصرية ، والاستماع لمقترحات قيادات الوزارة.
 
وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير شكري استهل اللقاء بالترحيب بالسادة السفراء مساعدي الوزير ونوابهم ، موجها الشكر لأعضاء الوزارة على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في مختلف الملفات ذات الأولوية للسياسة الخارجية المصرية ، وهو ما عكسته الزيارات الثنائية التي تم تنظيمها إلى مصر لعدد كبير من قادة الدول المختلفة وآخرها زيارة المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل.
 
وأوضح وزير الخارجية سامح شكري أن وزارة الخارجية تحظى بالتقدير لدى المواطن المصري ولدى مختلف مؤسسات الدولة بإعتبارها مؤسسة وطنية تدافع عن المصالح العليا للدولة المصرية في الخارج.
 
وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن وزير الخارجية سامح شكري طالب قيادات وأعضاء الوزارة بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف الدولة بذات الحماس والنشاط ، مطالبا مساعدي وزير الخارجية بمتابعة وتقييم الأداء كل في نطاق اختصاصه.
 
وأكد وزير الخارجية حرصه على التواصل الدائم مع كافة القيادات والقطاعات المعنية بالوزارة لإجراء التحليل والتقييم الدقيق لكافة المواقف بما يخدم المصالح المصرية ، وشدد على ضرورة القيام بالمهام الموكلة لأعضاء الوزارة وكافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية في الخارج ، مع مراعاة السياسة العامة للدولة في ترشيد النفقات خلال الفترة الحالية. 
 
وتابع المتحدث باسم الخارجية أن الاجتماع تناول كذلك مناقشة عدد من قضايا السياسة الخارجية المصرية ، خاصة على مستوى الدائرتين الأفريقية والعربية ، فضلا عن العلاقات الإستراتيجية لمصر مع عدد من الدول الكبرى. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة