درة: تامر حسنى يحبنى لأنى «بنت بلد» وحكايتى مع هنيدى يكشفها «ابن شداد»

الإثنين، 13 مارس 2017 06:30 م
درة: تامر حسنى يحبنى لأنى «بنت بلد» وحكايتى مع هنيدى يكشفها «ابن شداد»
درة
كتب - مصطفى القصبى

تعيش الفنانة درة حالة من النشاط الفنى حاليا، حيث تصورالعديد من الأعمال الفنية أولها فيلم «تصبح على خير» الذى تشارك فى بطولته مع المطرب تامر حسنى، وتقدم من خلاله دورا كوميديا جديدا عليها، وهى فتاة شعبية بنت بلد تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. 
 
درة أكدت أنها سعيدة بالتعاون الثانى مع تامر، حيث تعاونت معه قبل ذلك فى مسلسل «آدم» الذى طرح فى رمضان منذ حوالى 6 سنوات واصفة اياه بالممثل المتميز الذى يستطيع إظهار قدراته فى كل عمل يقوم به، والدليل على ذلك نجاح فيلمه الأخير «أهواك» الذى حقق إيرادات عالية وشارك فى بطولته غادة عادل وأخرجه محمد سامى. 
 
أضافت أنه يتبقى لديها ما يقرب من 4 أيام وتنتهى من تصوير الفيلم الذى يشاركها فى بطولته مى عمر ونور اللبنانية، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور.
 
أشارت إلى أنها بدأت مع الفنان محمد هنيدى تصوير فيلمه الجديد «عنترة ابن ابن ابن شداد» المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل، لافتة إلى أنها من عشاق هنيدى.
 
يذكر أن فيلم «عنترة ابن ابن ابن شداد» بطولة محمد هنيدى، درة، لطفى لبيب، حمدى المرغنى، ومحمد ثروت، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر، ويعود به هنيدى إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامه «يوم مالوش لازمة» عام 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق