سيف زاهر: علاقة أبو ريدة بالكاميروني حياتو ليست على ما يرام

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:26 ص
سيف زاهر: علاقة أبو ريدة بالكاميروني حياتو ليست على ما يرام
سيف زاهر - عضو مجلس إدارة الجبلاية
كتب - عادل عقل

 أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن العلاقة بين هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة والكاميروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ليست على ما يرام؛ لأن حياتو يبحث دائما عن مصلحته الشخصية والتي يفعل من أجلها أي شيء.

وأضاف زاهر، في تصريحات إعلامية، أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، سيعود للقاهرة يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يعقد جلسة طارئة مع أعضاء المجلس يوم الأحد لحسم مصيره، بعد قرار الحل الصادر من المحكمة الإدارية العليا.

 يُذكر أن أبو ريدة يتواجد حاليًا في إثيوبيا لحضور الجمعية العمومية لـ"كاف" التي تقام يومي الأربعاء والخميس المقبلين، والتي تشهد انتخاب رئيس الاتحاد الأفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي لـ«فيفا».

 وتابع  زاهر أنه من المنتظر أن يتناقش أعضاء المجلس فى جلسة الأحد، حول إمكانية تقديم استقالة جماعية، أو الاستمرار لحين الانتهاء من كل الإجراءات القانونية للاستشكال على الحكم، أو الاستمرار ورفض تنفيذ الحكم بداعي خضوع الجبلاية لقانون الاتحاد الدولى.

 وأشار عضو الجبلاية إلى أنه يحق له الترشح مرة أخرى هو وزملاؤه أحمد مجاهد، وسحر الهواري، وخالد لطيف، وعصام عبد الفتاح، في حالة تنفيذ قرار الحل، خاصة أن مدة المجلس الحالي لم تمر عليها سنة، وبالتالي لا تحسب دورة كاملة، قائلاً: «إن هذا القرار سابق لأوانه، وسنتخذ القرار المناسب طبقا لمصلحة الكرة المصرية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة