22 مارس.. احتفال يوم الطبيب في بني سويف

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:18 م
22 مارس.. احتفال يوم الطبيب في بني سويف
نقابة الأطباء
كتب- محمد أبو ليلة

قالت نقابة الأطباء الفرعية ببني سويف، إنها تستعد لاقامة حفلها السنوي المسمى بيوم طبيب بني سويف في الثاني والعشرين من مارس المقبل، وذلك من أجل تكريم الطبيب المثالي والأطباء المتميزين بالإضافة إلى جائزة الأم المثالية من الطبيبات وتكريم عدد من رموز المهنة والرواد.
 
وأوضح الدكتور كريم مصباح الأمين العام المساعد بالنقابة الفرعية في بيان له أن النقابة العامة تحرص على المشاركة في الحفل السنوي لمشاركة أطباء بني سويف في احتفاليتهم.
 
مضيفًا أن الحفل سيقوم أيضا بتكريم عدد من الأطباء المتميزين من مختلف القطاعات كما سيتم لاول مرة تكريم الأمهات المثاليات والرواد في عديد من فروع الطب إضافة إلى الأطباء المحالين إلى المعاش.
 
كما أضاف الدكتور محمد يحيى أمين صندوق نقابة أطباء بني سويف ورئيس لجنة التنظيم أنه وقع الاختيار هذا العام على كل من الدكتور ماجد فاروق استشاري جراحة العظام للتكريم طبيبا مثاليا فوق السن لما يقوم به من خدمات للمرضى والزملاء والقطاع الصحي، والدكتور محمود عبد العزيز اخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية والمشرف على العناية المركزة بالمستشفى العام للتكريم كطبيب مثالي تحت السن عن محافظة بني سويف. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق