أسرة طالب نادي «دعارة مدينة نصر» تتظلم من قرار حفظ التحقيق في وفاته

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:39 م
أسرة طالب نادي «دعارة مدينة نصر» تتظلم من قرار حفظ التحقيق في وفاته
أحمد مدحت
كتب علاء رضوان

تقدم دفاع الطالب أحمد مدحت، الذي لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة نادٍ صحي يُدار لأعمال الدعارة بمدينة نصر، بتظلم لنيابة شرق القاهرة الكلية على حفظ التحقيقات في وفاة موكله بعد حصوله على حكم البراءة، ورفضت النيابة التظلم تأسيسا على حكم البراءة.

كان التقرير الطبي الأول لمناظرة جثة «أ.م.ج» كشف عن إصابته بكسر في الجمجمة أدى لوفاته في الحال.

وتبين من الكشف الأولى أن الطالب قفز من الدور الثاني أثناء مداهمة القوات للنادي، ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلي ووفاته في الحال.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية صرحت بدفن جثة الطالب الذي لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة نادٍ صحي يُدار لأعمال الدعارة، وإصابة ساقطة، وتسلم أهل المتوفى جثته من مشرحة زينهم تمهيدًا لدفنه.

وأكد والد المتوفي، أن نجله كان متدينًا وفي الفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة عين شمس، ومن المتفوقين، ولا يصدق أنه كان يتردد على أوكار الساقطات وشققهن.

وأضاف أن نجله كان متهمًا في إحدى قضايا التظاهر بدون تصريح، وصدر ضده حكم فيها بالحبس عامين.

واستمعت النيابة لأقوال القائم بعملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية للقبض على شبكة آداب اتخذت من نادٍ صحي وكرًا لممارسة نشاطها، عقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، قفز المتهم الأول من الطابق الثاني ولحقت به إحدى الساقطات.

وبالفحص تبين أن الشاب لقي مصرعه، بينما أصيبت الساقطة بكسور، تم نقل الجثة للمشرحة والمصابة إلى المستشفى، وتمكنت القوة من القبض على 8 متهمين بينهم رجلين و6 سيدات، وتمت احالتهم الى المحكمة التى قضت ببراءتهم.  

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة