سحر نصر.. 3 وزارات X واحد

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:41 م
سحر نصر.. 3 وزارات X واحد
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والاستثمار
كتب- حسن شرف

استطاعت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والاستثمار، أن تكسب ثقة الحكومة مجددا، ليتم تكليفها بالوزارة الثالثة، بعد أقل من شهر من تكليفها بوزارة الاستثمار خلفا لداليا خورشيد.
 
حيث أصدر المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارا رقم 611 لسنة 2017م، بتكليف الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالقيام مؤقتا بأعمال وزير قطاع الأعمال العام بالإضافة إلى عملها في الوزارتين، وذلك إلى حين عودة وزير قطاع  الأعمال من رحلة علاجه خارج البلاد، ونص القرار على نشره في الجريدة الرسمية. 
 
جاء ذلك في البيان الصادر عن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.
 
وتشارك نصر في اجتماع الآن بمجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل، للمشاركة في اجتماع الغرف التجارية العربية.
 
ومن المقرر أن يناقش رئيس الوزراء مع  نصر خطة تسيير الأعمال بالوزارة الجديدة، بجانب مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال، وما تطرقت إليه إحدى المناقشات بشأن قانون الاستثمار الموحد ولائحته التنفيذية داخل البرلمان.
 
وقد عقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اجتماعا مع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، صباح اليوم الثلاثاء لبحث أفضل السبل لتوزيع قيمة مشروع تحسين جودة الخدمات الصحية بمحافظات الصعيد والممول من البنك الدولي والذي يقدر بقيمة ٧٥ مليون دولار لدعم وحدات الرعاية الصحية الاساسية، وذلك بمقر مركز التدريب بالعباسية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق