خطوط مستقيمة ومتناسقة ومتوازية فى مجموعة أزياء رحاب حمدى

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:00 ص
خطوط مستقيمة ومتناسقة ومتوازية فى مجموعة أزياء رحاب حمدى
ملابس محجبات
كتبت رانيا سعد الدين

اشتهرت مصممة الملابس بموديلاتها الأنيقة والبسيطة فهى تعتمد على تقديم قطعة الملابس التي تتوافق مع أغلب الأذواق، تقول " رحاب حمدى" درست الهندسة المعمارية، ولكنى اخترت مجال تصميم الملابس بروح العمارة فدائما أقدم للموديلات البسيطة ذات الخطوط المتوازية بأناقة وكأنى أخطط مبنى أنيق. 
 
ملابس محجبات (1)
تضيف "رحاب" القماش الذى يحمل النقوشات الفلسطينية باللونين  الأحمر والأسود على الرغم من انتشارها وبساطتها إلا أننى قمت باستخدامه فى كثير من الموديلات التى لاقت رواج كبير بين الفتيات حيث يمكن ارتدائها مع الجينز بكل أناقة. 
 
ملابس محجبات (2)
 
كما أننى أصمم  موديلات المحجبات البسيطة  والتى لا تحتاج معها الكثير من مكملات الأناقة حتى لاتشعر الفتاة بمزيد من الزخم فيما ترتدى بل تشعر بالانطلاق، فتكون كل قطعة فى حد ذاتها موديل مستقل لا يحتاج إلى إضافة، ويكون ملائم معه ارتداء ألوان الحجاب المختلفة سواء من الأقمشة السادة أو المنقوشة التى تضفى على إطلالة المحجبات أناقة وتميز.
 
ملابس محجبات (4)
 
وتقول  " رحاب حمدى " موضة ربيع وصيف 2017 تعتمد على الألوان الهادئة الممزوجة ببعض الدرجات الزاهية لتسمح للفتاة أن تقوم بتشكيل الطقم كما تهوى ، كما أن الموديلات المركبة ذات التفاصيل الكثيرة تتراجع بشكل كبير ، وهذا وفقاً لخطوط الموضة العالمية فنجد البساطة هي عنوان هذا الموسم بلا منازع.
 
ملابس محجبات (6)
 
وتنصح " رحاب" الفتيات سواء في أوقات العمل أو الجامعة على ارتداء الموديلات ذات الألياف القطنية أو الطبيعية فهي الأكثر ملائمة للأجواء والابتعاد عن الحرائر والألياف الصناعية فهي لم تعد موضة ، كما أنها تتسبب في مشاكل جلدية في موجات الحرارة المرتفعة 
 
ملابس محجبات (7)
 
ملابس محجبات (8)
 
ملابس محجبات (10)
 
ملابس محجبات (11)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق