وزيرة الاستثمار:حل مشاكل المستثمرين على رأس أولويات

وزيرة الاستثمار لأعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين: حل مشاكلكم على رأس أولوياتي

الأربعاء، 15 مارس 2017 01:30 م
وزيرة الاستثمار لأعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين: حل مشاكلكم على رأس أولوياتي
الدكتورة سحر نصر واتحاد المستثمرين
حسام الشقويرى

 
أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أنها تضع المشكلات التي واجه مشكلات المستثمرين على رأس أولوياتها، لافته إلى حرصها الدائم على اللقاء باتحاد جمعيات المستثمرين للوقوف على المشكلات وحلها أولا بأول.
 
وأشارت الوزيرة خلال اجتماعها مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، إلى أن هناك تكليفات لها بالتحرك سريعا من أجل جذب مزيد من الاستثمارات، لافتة إلى أن الأهم من قانون الاستثمار هو تفعيله بعد ذلك، وكذا تفعيل كل القوانين المكملة لقانون الاستثمار لخلق بيئة تشريعية كاملة داعمة للاستثمار.
 
وتقدم محمد فريد خميس، بالشكر والتقدير للوزيرة على عقد هذا اللقاء، معربا عن ثقة المستثمرين في الخطوات التي اتخذتها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى منذ تولى الوزارة، مشيرا إلى أن أعضاء الاتحاد سيكون يدا بيد مع الوزارة، لحل اى مشاكل تواجه المستثمرين وعلى رأسها البيروقراطية، موضحا أنهم لديهم استثمارات في 12 دولة، وشراكات قوية مع عدد من المستثمرين الأجانب والذين يرغبون في زيادة استثماراتهم في مصر.
 
وأوضح أعضاء الاتحاد، أنهم يمثلون نحو 55 جمعية للمستثمرين في مصر، مشيرين إلى أنهم يرغبون في التوسع في الاستثمار في السوق الإفريقية.
 
واتفق الجانبان، على وضع اقتراحات بحلول لأي مشكلات متعلقة تواجه المستثمرين ضمن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وعرضها في الاجتماع المقبل.
 
وذكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، أن مسودة قانون الاستثمار الجديد تتيح نافذة استثمارية للمستثمر فيما يتعلق بالحصول على التراخيص وتأسيس الشركات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق