هل تستعيد طائرة الاهلي هيبتها في البطولة الأفريقية بتونس؟

الأربعاء، 15 مارس 2017 07:54 م
هل تستعيد طائرة الاهلي هيبتها في البطولة الأفريقية بتونس؟
فريق الاهلى للكرة الطائره
كتب أحمد سمير

لعبة الكرة الطائرة من الرياضات التي لها تاريخ كبير في النادي الأهلي علي كل المستويات محلياً أو قارياً أو عربياً، كأكثر الأندية المصرية تتويجاً بالبطولات سواء الدوري أو الكأس أو بطولة الأندية الإفريقية، ولكنها تعرضت لتعثر وهبوط اضطراري خلال الفترة السابقة وتحديداً علي المستوي المحلي بعد خسارة لقب الدوري لثلاث سنوات متتالية لصالح الزمالك وطلائع الجيش، وعدم الحصول علي كأس مصر منذ أخر بطولة حققها 2014.

الاهلي يخوض خلال الأيام القادمة بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام فعاليتها في تونس، و يسعى خلالها لاستعادة هيبته المفقودة مؤخراً، و تعويض جماهيره عن خسارة بطولة الدوري منذ أيام قليلة لصالح نادي الجيش، وذلك بالرغم من تصدره المسابقة طول الموسم.

الأهلي سيخوض البطولة الإفريقية بصفوف شبه مكتملة، تحت قيادة مديره الفني محمد مصلحي  معتمداً علي قوته الضاربة و عناصره الدولية المتمثلة في،  أحمد قطب لاعب مركز 2 والحاصل علي أفضل ضارب في أخر بطولة أفريقيا حصد الأحمر لقبها 2015، وحسام يوسف صانع الألعاب، وحائط الصد عبد الحليم عبو لاعب مركز 3، بالإضافة للصفقات الدولية الجديدة التي ضمها هذا الموسم، وهي الثنائي محمد عادل من سموحة، وعبد اللطيف عثمان من الزمالك، ومحمد عبد المنعم ضارب مركز 4.

الأهلي سيشارك في البطولة بهدف الحصول علي اللقب رقم 12 في تاريخه والبعيد عن دولاب بطولاته منذ 2015، وسيواجه منافسه شرسة أمام الأندية التونسية علي أرضها ووسط جماهيرها المتحمسة وأبرزها الترجي، وذلك بعد اعتذار طلائع الجيش حامل اللقب والزمالك عن المشاركة.. فهل تستعيد طائرة الأهلي هيبتها المفقودة بعد الهبوط الاضطراري خلال الأعوام الأخيرة؟ 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق