وزير الإسكان: نسعى لإنهاء أزمة فروق الأسعار

الخميس، 16 مارس 2017 01:15 م
وزير الإسكان: نسعى لإنهاء أزمة فروق الأسعار
الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان
كتبت - منال العيسوي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن الوزارة تعمل بكل طاقتها لسرعة إنهاء قانون التعويضات لحل أزمة فروق الأسعار ودعم الشركات لتنفيذ أعمالها المختلفة، ولدينا وعي تام بمعانات الشركات الصغيرة بالقطاع من هذه الأزمة ونسعى لحلها.
 
وأشار وزير الاسكان في تصريحات صحفية اليوم الخميس، على هامش زيارته التفقدية لنفق التسعين بالقاهرة الجديدة إلى أن وزارة الإسكان تفتح أبوابها لكل الشركات الجادة بالسوق، ولا تحتكر توزيع أعمالها على شركات مقاولات معينة، وخاصة مع عمل شركات المقاولات الحكومية والقطاع الخاص معا داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأكد وزيرالإسكان، على الزخم الذي تشهده السوق المحلية بحجم الأعمال والمشروعات التي تنفذها الدولة حاليا وتستهدف تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، بما لا يدع مجالا للشركات المحلية للبحث عن أعمال بالخارج، لافتا إلى تلقي وزارة الإسكان طلبات من العديد من الشركات الأجنبية للعمل ضمن هذه المشروعات، وهو ما يعكس جاذبية العمل بمصر، وحجم المشروعات والتنمية التي تتم حاليا.
 
جدير بالذكر ان الوزير قد أعلن سابقا عن أنه تم تشكيل لجان فنية لدراسة فروق الأسعار تمهيدا لسرعة تطبيقها عقب إقرار القانون من قبل مجلس النواب، بحيث يتم سردها سريعا بما يضمن الالتزام بالجداول الزمنية المقررة والمحددة لتنفيذ المشروعات المختلفة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق