محافظ القاهرة: المرأة كل شيء في المجتمع

الخميس، 16 مارس 2017 01:22 م
محافظ القاهرة: المرأة كل شيء في المجتمع
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب- ماجد تمراز

بدأت منذ قليل ندوة المجلس القومي للمرأة تحت عنوان «استراتيجية تمكين المرأة المصرية 20-30» بمقر ديوان عام محافظة القاهرة، احتفالا بيوم المرأة المصرية وذلك بحضور كلا من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والسفيرة سناء عطاالله مقرر المجلس القومي للمرأة فرع محافظة القاهرة، والجزيرة، وعائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة الأسبق.
 
وأكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أن فرع القاهرة للمجلس القومي للمرأة نشط، ولا بدّ أن نتكاتف كمجتمع لإبراز دور المرأة المصرية.
 
وأضاف عبد الحميد، أن المرأة هي كل شيء في المجتمع وتعد مكمل لجهود الرجل وحياته على كافة المستويات حتى المناصب التي تتولاها فلدينا 4 وزيرات وأخيرا أصبحت المرأة محافظ مؤكدا أنه تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون 2017 هو عام المرأة سيكون هناك تطورات في ملف المرأة للنهوض بدورها.
 
وأشار عبد الحميد إلى أن استراتيجية تمكين المرأة 20 - 30 جيدة للغاية ويأمل تنفيذها لأن تمكين المرأة هو بمثابة القدم التي يقف عليها المجتمع المصري.
 
وأضاف عبد الحميد أنه بالنسبة لاختيار مقر للمجلس القومي للمرأة تم مخاطبة رئيس حي المكان الذي اختارته السفيرة سناء عطا الله مقرر فرع المجلس القومي بالقاهرة وفي حالة رد الحي بإمكانية السماح بالحصول على مقر في هذا المكان سيتم تسليمه للمجلس ولكن في حالة عدم توافر ذلك سيتم البحث عن مكان أخر مناسب لافتا إلى أن ديوان عام المحافظة يفتح أبوابه أمام المسئولين عن فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق