رسائل نائبات مصر للست المصرية فى عيدهم..

أنيسة حسونة: «متقلقيش وضعك بتتحسن».. آمنة نصير: أنتي المصباح المنير

الخميس، 16 مارس 2017 04:00 م
 أنيسة حسونة: «متقلقيش وضعك بتتحسن».. آمنة نصير: أنتي المصباح المنير
نائبات مجلس النواب
كتبت نورهان حسن

المرأة هى نصف المجتمع، إن لم تكن المجتمع كله لأنها المسئولة عن تربية النصف الآخر وتنشئته، وبمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية ، تواصلنا مع عدد من نائبات مجلس النواب وأهدوا بعض الرسائل للست المصرية:
 
أنيسة حسونة..
أكدت النائبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، أن يوم المرأة المصري هذا العام مختلف لأنه عام تعيين السيدات فى مناصب مختلفة من الدولة  ، ووجود سيدات بمجلس النواب يمثلن 15% من المجلس، وهذه بالنسبة لنا فخر وانتصار.
وأهدت أنيسة فى تصريحات لـ"صوت الأمة" الشكر للست المصرية بداية من بائعة الخضار أمام منزلها إلى السيدة المحافظ والمديرة قائلة لهم "أنتن أصحاب هذا العام..ومتقلقيش وضعك بيتحسن وبناتك هن المستقبل "، مؤكدة أن المرأة في البرلمان هي من أكبر أي ائتلاف أو حزب سياسي وأننا سنعمل بكل طاقتنا لرفع مستوى المرأة والمجتمع المصرى من أجل الاستقرار والتنمية.
 
آمنة نصير..
أهدت النائبة آمنة نصير عضو مجلس النواب، جمل شعرية تقديرا لدورها بأنهن قادرات على تقديم ما عجز بعض الرجال عنه قائلة "أنت أعظم امرأة عرفتها من الجنسيات المختلفة..أنت مصباح ونور كل بيت فى مصر.
ووجهت النائبة نصير فى تصريحات لـ"صوت الأمة" رسالة إلى كل العقول التى ترفض تولي المرأة للمناصب القيادية، قائلة لهم: " فوقوا من الغيبوبة فالمرأة المصرية قادرة على تولى أى منصب مهما كان وأصبحت قادرة على أن تكون رئيسة دولة .
 
سعاد منصور..
فيما هنأت النائبة سعاد المصري عضو ائتلاف دعم مصر، المصريات في عيدهن ، مؤكدة أن المرأة لها دور محورى فى المجتمع المحلي والدولى ، ويقع على عاتقها مسئولية بناء الوطن وإعداد الأجيال، مؤكدة أن المرأة المصرية تساهم بدور كبير فى كافة المجالات، ولن ينسى التاريخ أنها المحرك الرئيسى لثورة 30 يونيو المجيدة .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة