تعددت الأسباب والاستبعاد واحد..7 نجوم خلعو فانلة المنتخب

السبت، 18 مارس 2017 02:49 م
تعددت الأسباب والاستبعاد واحد..7 نجوم خلعو فانلة المنتخب
أحمد حسن كوكا
كتب حسام الحاج

الأرجنتيى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى يضع مجموعة من الأسس والمعايير التى يتم عليها اختيار اللاعبون الذين ينضمون للفراعنة من أجل المنافسة على تحقيق كل البطولات التى يشارك فيها.
 
واستبعد الخواجة العديد من اللاعبين فى المعسكر المقبل الذى ينطلق فى 20 مارس الحالى استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2019 لعدة أسباب سواء فنية أو للإصابة أو عدم المشاركة مع أنديتهم أو أسباب أخرى وحرصت صوت الأمة على أن تسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز هؤلاء اللاعبين.

رامى ربيعة
 
مدافع الأهلى بات خارج حسابات الأرجنتيني هيكتور،بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الأحمر فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابات، رغم عودته للتدريبات الجماعية ومشاركته الطيبة فيها، لكن المدرب الأرجنتيني يفضل الاعتماد على اللاعبين الأجهز فنيا وبدنيا مثل أحمد حجازي وسعد الدين سمير رفيقي ربيعة فى الأهلي،وعلى جبر لاعب الزمالك،وأحمد دويدار الذى ظهر بقوة مع سموحة منذ رحيله عن الأبيض.
 
رامى ربيعة

 

محمد الشناوى
 
 حارس مرمى بتروجت صاحب الـ27 عامًا الذى عاد إلى صفوف الأهلى فى بداية الموسم الجارى لتدعيم مركز حراسة المرمى حيث كان يتواجد بصفة مستمرة كحارس ثالث فى صفوف المنتخب خلال فترة تواجده ببتروجت ليتغير به الحال مع المارد الأحمر ويظل حبيس الدكة الحمراء الأمر الذى جعل كوبر يستبعده من قوام المنتخب.
 
الشناوى

 

 صبرى رحيل
 
راح رحيل ظهير أيسر المارد الأحمر ضحية تألق التونسى على معلول فى الجبهة اليسرى ليجلس بديلاً له على الدكة الأمر الذى جعل الخواجه يستبعده من حساباته الفنية فى اخيتارات عناصر المنتخب.
 
صبرى رحيل
 
 
عمرجابر
 
لم يسلم عمر جابر هو الأخر من شبح الاستبعاد من قائمة الفراعنة حيث استقر الأمر بجهاز المنتخب على استبعاده من القائمة بحجة  أن اللاعب من الصعب وجوده مع الفريق في معسكر مارس في ظل غيابه المستمر عن المشاركة في مباريات فريقه في الدوري السويسري.
 
fc632f0b6f7fa2918f8701b049589d3d_920_420
 
 
أحمد حسن كوكا
 
لم يقدم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالى المستوى المطلوب فى أمم أفريقيا بالجابون، بجانب غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة الأمر الذى جعل كوبر يستبعده من حساباته خلال الفترة المقبلة وتحديدا فى معسكر مارس لأسباب فنية.
 
93754-koka
 
 
باسم مرسى
 
ان قرار استبعاد باسم مرسى جاء لاسباب فنية، خاصا بعد متابعة الجهاز الفنى للمنتخب لمباراة الذهاب بين الزمالك ورينجرز، يوم الاحد الماضى، بعد ظهوره بمستوى متواضع للغاية حسب رؤية كوبر.
 
-مرسى-e1451325057125-445x400

 

حسام غالى
 
خرج حسام غالى خارج حسابات الخواجة تماما نظرا لأن اللاعب أبدى اعتراضه على طريقة لعب الفراعنة فى عهد كوبر وأنها لا تتناسب معه، مشددا على أنه لن يغير فكره وطريقته بسبب لاعب مهما كان اسمه.
 
حسام-غالي1

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة