"بهيج حسين" يجهز لعرض أزياء الصيف والمستوحاة من ألوان السيراميك

الأحد، 19 مارس 2017 02:00 ص
"بهيج حسين" يجهز لعرض أزياء الصيف والمستوحاة من ألوان السيراميك
المصمم بهيج حسين
كتبت رانيا سعد الدين

قال  مصمم الأزياء" بهيج حسين" أنه يتعاون مع منظم الحفلات اللبنانى "اندري أبو شعر" لخروج احتفالية" extravaganza " بالشكل العالمى والتى تقام بعد غدا الاثنين، ويتم التجهيز لها بصورة عالمية وذلك من خلال التعاون مع مصفف الشعر اللبنانى "كريس" وخبيرة الماكياج "فاطمة بدر".
 
وأشار بهيج أن احتفالية هذا العام هى السادسة والخمسين فى مسيرته فى عالم الأزياء وهذا ما يجعله يحرص دائما على الاختلاف والتجديد فى كل عرض خاص به. 
 
وأضاف المصمم السكندرى "بهيج حسين" أنه يقدم هذا العام عرض أزياء مستوحى من السيراميك وألوانه ومزجه مع الأقمشة لخروج فستان يظهر لأول مرة من مصمم أزياء عربى كما يقدم خلال الاحتفالية عرض أزياء أخر للملابس العصرية.
 
وأشار "بهيج حسين" أنه سيقضى الساعات القادمة للاطمئنان بنفسه على ما يتعلق بعرض الأزياء المستوحى من "السيراميك" لذلك تعرفت على أنواع السيراميك الموجودة فى الأسواق وكان التحدى هو تحويل تلك البلاطات لفستان.
 
وعن سبب وجود موديلز رجال يقول "بهيج حسين" لأن بلاطة السيراميك قد تصل لـ 7 كيلو وهو ما  لا تستطيع عارضة الأزياء حملها مفردها
 
ومن جانبه أكد منظم الحفلات "اللبنانى اندرى" أن خبرته السابقة منذ عام 1998 فى مصر لتنظيم مسابقات ملكات جمال مصر والعالم تجعله يعد الجمهور بالظهور فى احتفالية عالمية تليق باسم مصر.
 
وأكد "اندرى" أن التعاون هذا العام مع المصمم "بهيج حسين" جاء بسبب خبرة المصمم الكبيرة وألوانه الجذابة التى يقوم باختيارها بعناية لتتماشى مع موديلاته الأنيقة.
 
ويذكر أن احتفاليه" extravaganza" للموضة والجمال ستقام فى فندق Dusit Thani بالتجمع الخامس .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق