مستقبل وطن ببورسعيد ينظم محاضرة لتطوير مهارات أعضائه

السبت، 18 مارس 2017 03:51 م
مستقبل وطن ببورسعيد ينظم محاضرة لتطوير مهارات أعضائه
حزب مستقبل وطن
كتب- سامي سعيد

نظمت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد بقيادة محمد قوطة مصمم البرامج وخبير نظم المعلومات محاضرة لرفع القدرة الذهنية لدي أعضاء الحزب وطرق تطوير الذاكرة واستدعاء المعلومات بصورة علمية وكيفية تطوير مهارة الأعضاء في حفظ المعلومات المهمة والأرقام وأسماء الأشخاص.
 
-المذاكرة الحديثة-طرق عملية للتذكر- ما هي الخرائط الذهنية-كيفية عمل الخرائط الذهنية اعداد كاريزما النجوم وتناول مواضيع هامة مثل (كيفية عمل المخ- الذكاءات المتعددة، المذاكرة الحديثة- طرق عملية للتذكر- ما هي الخرائط الذهنية- كيفية عمل الخرائط الذهنية الفئة المستهدفة).
 
وأوضح المحاضر أهمية الخرائط الذهنية في ترتيب اولويات الحياة والعمل ولعل الخرائط الذهنية مهمة لكل باحث أو سياسي أو محاضر أو طالب علم وحتى في الحياة اليومية والمنزل.
 
وخصص المحاضران فقرة في نهاية المحاضرة للطلبة من أبناء الحزب تحدثا خلالها عن طرق ومواعيد وأساليب المذاكرة السليمية وذلك لخلق جيل يعرف قيمة العلم ويحقق استفادة للمجتمع.
 
وأكد محمد قوطة أن أمانة التنظيم كانت وستظل تستهدف في مخططها رفع كفاءة أعضاء الحزب وتطوير مهاراتهم وإعلاء راية العلم والتعلم وذلك سيكون من خلال عقد العديد من الندوات.
 
حضر الندوة عدد من قيادات وأعضاء الحزب واثني الحضور على المادة العلمية التي تم تقديمها بالندوة وطالب الأعضاء من أمين التنظيم بضرورة استمرار الندوات والمحاضرات وذلك لما تحققه من فائدة عظيمة للأعضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق