محافظ أسيوط يقرر وقف الدراسة غدا الأحد لسوء الأحوال الجوية

السبت، 18 مارس 2017 03:58 م
محافظ أسيوط يقرر وقف الدراسة غدا الأحد لسوء الأحوال الجوية
المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط
كتبت- هناء حسين

أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قرارًا بوقف الدراسة غدًا الأحد بجميع مدارس المحافظة والمعاهد الأزهرية للطلاب نظرًا لسوء الأحوال الجوية واستمرار العواصف الترابية التي ضربت المحافظة اليوم وأثرت على سير العملية التعليمية بالمدارس وحفاظا على حياة الطلاب.
 
وأشار الدسوقى في بيان له اليوم، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بمختلف مراكز واحياء المحافظة وتم التنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرفة إدارة الكوادرث والازمات وبجميع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والاحياء ومديريات الخدمات لمتابعة حالة الطقس وتداعياته أولا بأول.
 
وأكد الدسوقى، على التنبيه على مديريات الصحة والتموين والشئون الاجتماعية بإعلان حالة الطوارىء لمواجهة تداعيات العواصف الترابية ونشر سيارات الإسعاف بالميادين والتمركزات المختلف لمواجهة أى طارىء.
 
كان محافظ أسيوط قد أصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم صلاح فتحى بالغاء الدراسة بالفترة المسائية اليوم بجميع مدارس المحافظة ووقف الدراسة غدا الأحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات حفاظا على ارواح الطلاب ومنع أي اختناقات نتيجة للعواصف الترابية التي ضربت المحافظة اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق