بالصور.. «5» أزمات صنعتها مشكلة ركلة جزاء الزمالك والمقاصة الشهيرة

الأحد، 19 مارس 2017 01:34 م
بالصور.. «5» أزمات صنعتها مشكلة ركلة جزاء الزمالك والمقاصة الشهيرة
مرتضي منصور
كتب احمد سمير

مرت عدة أيام علي مباراة  الزمالك والمقاصة  ، ومازالت توابع الأزمة مستمرة منذ نهاية اللقاء الذي انتهي لصالح الفريق الفيومي بنتيجة 1/صفر،  وشهد المشكلة الشهيرة التي صنعها الحكم جهاد جريشة، بعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة لصالح الابيض، بعد تعمد مدافع المقاصة أحمد سامي إبعاد الكرة باليد داخل منطقة جزاء فريقه.
 
وفي التقرير التالي نرصد أبرز المشاهد المترتبة علي لمسة اليد الشهيرة في المباراة.
 
إعلان الزمالك الانسحاب من الدوري
 
بمجرد انتهاء مباراة الزمالك والمقاصة الشهيرة، أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك وقتها انسحاب فريقه من الدوري، علي خلفية ركلة الجزاء الغير محتسبة في اللقاء، وشن هجوم كبير علي الحكم جهاد جريشة وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم.
 
لمسة اليد الشهيرة
 
 
تأجيل مباراة الزمالك والجيش
 
قرر اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة لزمالك وطلائع الجيش المؤجلة من الدور الأول، والتي كان مقرر إقامتها في 7 مارس الماضي ، وذلك بهدف تهدئة الأوضاع الملتهبة من جانب القلب البيضاء علي خلفية أحداث المباراة الشهيرة.

 

مرتضى منصور
 
 
إيقاف غير معلن لجهاد جريشة
 
أتخذ عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة قرار بإيقاف الحكم الدولي جهاد جريشة صانع الأزمة في المباراة الشهيرة، ولم يعلن في القرار مدة الإيقاف الرسمية، وهل سيمنع من إدارة المباريات في الدوري الممتاز أم في جميع مسابقات اتحاد الكرة .

 

هشام سيد (3)
 
 
جمعية عمومية غير عادية في الزمالك
 
دعي مرتضي منصور الجمعية العمومية في الزمالك للاجتماع بمقر النادي، لتفويضه في إتخاذ القرار المناسب الذي يحفظ حقوق الزمالك وجماهيره في تلك الأزمة، بالإضافة للتصويت بالموافقة أو رفض الانسحاب من مسابقة الدوري .

 

62927-مرتضى-منصور-يحضر-عمومية-الزمالك-الطارئة

 

تأجيل مباريات الزمالك والأهلي القادمة
 
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرية تأجيل مباريات الأهلي والزمالك القادمة في الدوري، ضمن الأسبوع الـ21، والتي كان مقرر إقامتها 24 مارس القادم، لمنح الفرصة لجميع أطراف الأزمة وقت أطول حتى تهدئ الأوضاع الملتهبة بعد المباراة وإحداثها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق