طقس سيئ يضرب كفر الشيخ

السبت، 18 مارس 2017 06:25 م
طقس سيئ يضرب كفر الشيخ
طقس سيئ
كتب - إبراهيم المصرى

 
 
موجة من الطقس السئ تضرب أنحاء مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عبارة عن رياح شديدة، محملة بالأتربة، ومصاحبة بموجه من الصقيع، ما أدى إلى قيام إدارة المرور بالمحافظة، بإطلاق توجيهات للسائقين على المدن العامة، والسريعة، والفرعية، بتوخي الحذر، خشية تعرضهم لأي مكروه.
 
وأعلن الدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، اليوم السبت، عن تخصيص 96 سيارة إسعاف، للتواجد علي الطرق العامة والسريعة والفرعية، في جميع المدن والمراكز، وذلك أستعدادا لمواجهة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ.
 
وأشار الجنزوري إلى أنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية ومقرها الهيئة بمدينة كفرالشيخ، لمتابعة عمل سياراتها، ويوجد بها 7 خطوط على رقم 123، علاوة على وجود خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفرالشيخ، والنجدة من أجل سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين.
 
وفي ذات السياق، قال المهندس علاء عطالله مدير مركز المعلومات بميناء البرلس البحرى بكفر الشيخ، إن حركة الصيد بالميناء، توقفت تماما، نظرا لأرتفاع أمواج البحر عن الحد المسموج به لأعمال الصيد، حيث يوجد ما يقرب من 500 سفينة، ومركب صيد يرسون بأرصفة الميناء، لرفض الصيادين العمل في ظل سوء الأحوال الجوية التي تمر بها. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق