نقيب الصحفيين : النظام الانتخابي بالنقابة عقيم وسيء وسأعمل على تغييره

عبد المحسن سلامة: النظام الانتخابى بالنقابة عقيم وسئ ويعذب الأعضاء وسأعمل على تغييره

السبت، 18 مارس 2017 08:30 م
عبد المحسن سلامة: النظام الانتخابى بالنقابة عقيم وسئ ويعذب الأعضاء وسأعمل على تغييره
عبد المحسن سلامة
محمد أبو ليلة:

وصف عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، النظام الإنتخابي للنقابة بالسيء والعقيم لأنه يعمل على تعذيب أعضاء الجمعية العمومية على مدار يوم كامل، مشددًا على إنه سيعمل على تغييره خلال الفترة المقبلة، وتابع: «النظام الانتخابي سيئ جدًا وعقيم جدًا ..وأنا بوعد أن تكون هذه أخر انتخابات تجري بهذه الطريقة العقيمة والسيئة.. ده تعذيب للناس  مش انتخاب ..الإجراء الانتخابي ياخد ساعة ساعتان مش اليوم كله أفضل اتعذب أوقع الأول وانتظر لاكتمال النصاب ومن ثم يبدأ التصويت ..مين يعمل ده ..اللي عمل ده أبطال لأنهم تحملوا الكثير".
 
وأضاف «سلامة»، خلال حواره  مع الإعلامية أماني الخياط، ببرنامج «بين السطور»، المذاع عبر فضائية «on live»، أن الانتخابات هذه المرة كانت مليئة بالشائعات والأكاذيب والضرب تحت الحزام وفوقه بشكل مباشر، بهدف تغييب العقل والوعي ولكن إرادة التغيير كانت مرتفعة جدًا لدرجة أنها شملت تغيير 5 من اعضاء النقابة من إجمالي 6 في التجديد النصفي.
 
ولفت نقيب الصحفيين، إلى أن صحفى الأهرام منحوني صوتهم لأنى عضو مجلس إدارة منتخب بأغلبية لـ 3 دورات متتالية، مشددًا على أن القائلين بأن المؤسسة العريقة خاضت تحدي خلال الانتخابات ضد مؤسسات أخرى، أمر غير صحيح تمامًا، وتابع: «الفارق الكبير بيني وبين النقيب السابق  في كافة صناديق التصويت يؤكد على وجود رغبة عامة في التتغير بحضور الشباب والسيدات وشيوخ المهنة والمحافظات»
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق