العجوز حياتو أخر رجال الحرس القديم في الفيفا (تقرير)

الإثنين، 20 مارس 2017 08:00 ص
العجوز حياتو أخر رجال الحرس القديم في الفيفا (تقرير)
حياتو وأحمد أحمد
كتب أحمد سمير

مازالت أصداء انتخابات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قائمة حتي الأن، بعد فوز المدغشقري أحمد أحمد علي العجوز الكاميروني عيسي حياتو بفارق كبير من الأصوات، ونجاحه في إسقاط أخر رجال الحرس القديم في الفيفا، باعتبار الكاميروني كان عضواً دائماً في المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم، وعاصر علي مدي 3 عقود أبرز الشخصيات التي أدارت لعبة الساحرة المستديرة حول علي العالم .

وفي التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز الأسماء في دولة الفيفا ، والتي عاصرها عيسي حياتو خلال فترة قيادته للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.


البرازيلي هافيلانج

عاصر الكاميروني عيسي حياتو علي مدي 10 سنوات، البرازيلي جواو هافيلانج رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم الأسبق، والذي قاد الفيفا في الفترة بين 1974-1998، حتي تولي السويسري بلاتر مقاليد الأمور بعد ذلك.

هافيلانج
هافيلانج


السويدي يوهانسن

عاصر الكاميروني عيسي حياتو الرئيس السابق للكاف لمدة 17 عام، السويدي يوهانسن رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبق، والذي قاد القارة الأوروبية كروياً في الفترة بين 1990-2007.

يوهانسن
يوهانسن


السويسري بلاتر

عاصر الكاميروني حياتو لمدة 17 عام، السويسري سيب بلاتر الرئيس الأسبق للإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي تولي مقاليد الأمور في الفيفا في الفترة بين 1998-2015.

بلاتر
بلاتر


محمد بن همام

عاصر عيسي حياتو لمدة 9 سنوات، محمد بن همام رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ، والذي تولي قيادة القارة الأسيوية كرويا في الفترة بين 2002-2011

محمد بن همام
محمد بن همام


بلاتيني

عاصر عيسي حياتو لمدة 18 عام، الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي قاد القارة العجوز كروياً في الفترة بين 2007-2015.

بلاتيني
بلاتيني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق