جيران الـ «كاف»: رحل الفاسد.. ونحلم بمشاهدة مباريات أفريقيا دون تشفير (فيديو)

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:00 م
جيران الـ «كاف»: رحل الفاسد.. ونحلم بمشاهدة مباريات أفريقيا دون تشفير (فيديو)
مقر الكاف
كتب حسام الحاج - تصوير عزوز الديب

رصدت كاميرا «صوت الأمة» خلال جولتها  بمدينة 6 أكتوبر وبالتحديد عند مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» آراء المواطنين والأجواء بمحيط المقر بعد المهمة الناجحة فى سقاط عرش الكاميروني العجوز عيسى حياتو وتولي المدغشقري أحمد أحمد مهمة الكاف بدلا منه.

وقابل المصريون سقوط حياتو الذي قضى قرابة الـ 29 عاما كرئيسا للاتحاد الأفريقي، خبر فشله فى الانتخابات بالفرح والبهجة أملين فى تحسن أوضاع الكرة المصرية بشكل خاص والأفريقية بشكل عام بعد عانت من ديكتاريوية العجوز طوال السنوات الماضية.
 
 
 
ويقول أحد المواطنين: «نجاح المدغشقرى أحمد أحمد جاء على خلفية كره عيسى حياتو وكيدا فيه بالإضافة إلى نواياه السيئة تجاه مر وتطاوله على المؤسسات المصرية فى الفترة الأخيرة».

كما تحدث عن فساده قائلاً: «رحل الفاسد وجاء الأمل حيث من الطبيعى أى حد بيقعد 29 سنة على كرسى الفساد بيتوغل فيه.. مخالفة قوانين المنافسة في مسألة حقوق بث المسابقات التي ينظمها الاتحاد الافريقى كانت بمثابة الضربة القوية له».

فيما عبر أخر عن سعادته من فوز المدغشقري أحمد أحمد، مشيراً إلى أن يعود ذلك بالنفع على الكرة في مصر، متمنيا مشاهدة المباريات الأفريقية دون تشفير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق