هل تعترف ويكيبديا بزواج سري بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

الأحد، 19 مارس 2017 11:18 م
هل تعترف ويكيبديا بزواج سري بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟
عمرو دياب - دينا الشربيني
محمد فاروق

 
نقلا عن عين
 
يتسابق الوسط الصحفي على صورة أو ربما معلومة أو حتى «نميمة» تخص خبر زواج السوبر ستار عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني وكأنهم يتوقعون أن مثل هذا النوع من الأخبار قادر على خلق ضجة حول «الهضبة»، بكل أسف هؤلاء لا يعلمون أن كل أنواع الضجة قد خاضها عمرو دياب طوال سنوات جلوسه على القمة، سواء كانت تلك الضجة فنية أو شخصية.
 
طلاق عمرو دياب وشيرين رضا وكأنه عنوان سوف تهتز له مصر كلها، لكن الاهتزاز حدث لأن عمرو دياب أطلق البوم «أيامنا».. عمرو دياب يصاب بالإيدز ليظهر بليلي نهاري في أول بوستر يظهر فيه بعضلاته لينهي كل الجدل.. عمرو دياب يجهز للهجرة خارج مصر لينطلق بألبوم «الليلة».. دياب يتزوج من مديرة أعماله فيظهر «أحلى وأحلى».. عمرو دياب يتعرض لوعكة صحية وفجأة فيديوهات وصور في الجيم!
 
ماذا أيضا يمكن أن يقال أو ينتشر لتتأكدوا، أن عمرو دياب دخل منذ سنوات فى منطقة خاصة منفردة اسمها منطقة الأمان، التي يحظى كل من يدخلها بحصانة فنية من الدرجة الأولى، التي تتميز بأن صاحبها ممنوع من العودة للخلف أو السقوط أو الانحراف عن القمة!
 
حياة عمرو دياب الخاصة لا تعنيني لأن قلبه ملكه وحده وقرارات زواجه أو طلاقه هي مجرد أرقام تهتم بها صفحته الخاصة في موقع ويكيبديا لتأريخ مشواره الفني، أما ما يمثلني هو قلبي أنا الذي يجيد عمرو دياب صياغة مشاعره بأغانيه وموسيقاه وألبوماته!
 
فليتزوج عمرو دياب أو يحب أو يشتري قصرا في موناكو.. المهم أن يظل يغني ويتألق وطالما أنه مستمتع بحياته فلابد أن يمتعنا «كجمهور» بفنه!

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق