داليا البحيرى: جوزى وحشنى

الإثنين، 20 مارس 2017 12:12 م
داليا البحيرى: جوزى وحشنى
داليا البحيرى
كتب : مصطفى القصبى

قالت الفنانة داليا البحيرى، إنها وافقت على استكمال مسلسل يوميات زوجة مفروسة، بسبب النجاح الذى قدمه العمل، مشيرة خلال حوارها مع «صوت الأمة» أن الجزء الرابع من المسلسل، سوف يعرض فى شهر رمضان المقبل. 
 

¿ ما الذى شجعك على تقديم جزء ثالث من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة»؟
- تشجعت على العمل فى الجزء الثالث  لأن المسلسل لاقى استحسان عدد كبير من المشاهدين، وتناول الكثير من الموضوعات التى تناقش حياتهم اليومية، إلى جانب أن المسلسل استطاع أن يوصل المشاكل الزوجية التى تعانى منها الأسرة المصرية بشكل كوميدى بسيط، وسوف نقدم خلال هذا الجزء أحداثاً جديدة تواكب الأحداث الجارية التى تمر بها الأسر المصرية الآن مثل ارتفاع الأسعار.
 

¿ هل هناك جزء رابع للمسلسل؟
- بالفعل الجزء الرابع سوف يعرض فى موسم دراما رمضان المقبل والجزء الثالث يعرض على قناة النهار فى منتصف أبريل. 
 

¿ ماذا عن العمل مع الفنان خالد سرحان؟
- خالد صديقى من أيام زمان، اشتغلنا مع بعض قبل ذلك، فى عدد من الأعمال الفنية من ضمنها فيلم «كان يوم حبك» وفيلم «حريم كريم»، وغيرهما، كما تجمعنى كيميا فنية مشتركة ويظهر ذلك على الشاشة من خلال الأعمال من خلال الأجزاء السابقة للعمل، وسعيدة جدًا بتكرار التعاون معه ومع فريق العمل فى الجزء الثالث من المسلسل. 
 

¿ ماسبب غيابك عن السينما لفترة كبيرة؟
- تلقيت العديد من الأدوار خلال السنوات الماضية، لكننى لم أجد فيها ما يناسبنى، أو يشجعنى على العمل بها أو لم أصل لاتفاق مع صناع العمل، وبالتالى لم يكتمل.
 

¿ ماحقيقة انضمامك لفيلم «ماما وزيرة»؟
- بالفعل انضممت لهذا العمل الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول سيدة تتولى منصب وزارة التربية والتعليم ويلقى الضوء على عدد من القضايا والمشكلات التى تعانى منها المنظومة التعليمية فى مصر، وهو من تأليف نادر سيف الدين، واخراج أحمد نور منتج مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» الذى أشارك فى بطولته، وهو ما شجعنى على خوض تجربة هذا العمل الذى اعتبره كوميديا ولا ألتفت لأدوار من هذه الزاوية بل أختار العمل الذى يناسبنى ويضيف لى كفنانة وأستطيع أن أقدم جميع الأنماط والأهم أن تكون الأدوار جديدة ومختلفة وتزيد من رصيدى فى مشوارى الفنى، وجار ترشيح أبطال هذا العمل من ضمنهم بيومى فؤاد ومحمد ممدوح.
 

¿ ماذا عن زوجك رجل الاعمال حسن سامى؟
- بصراحة زوجى وحشنى خاصة أننا لن نتقابل منذ فترة كبيرة بسبب انشغالى ببعض اعمالى الفنية وفى حال انتهائى منها سأتفرغ له ولابنتى قسمت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق