جابر نصار: سعيد بما أنجزته خلال رئاستي لـ«جامعة القاهرة»

الإثنين، 20 مارس 2017 02:39 م
جابر نصار: سعيد بما أنجزته خلال رئاستي لـ«جامعة القاهرة»
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
ابراهيم محمد

افتتح الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أعمال تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء والتوليد بقصر العيني، اليوم الإثنين.
 
وقال خلال الافتتاح: «عيناي دمعت من شدة الفرح لهذا التطور الذي يحدث سواء في مستشفى قصر العيني أو الكلية أو البنية التحتية فيهما، كما أنني سعيد جدًا أني أعمل مع هذه الكوكبة من المتخصصين في مستشفى القصر العيني وباقي المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة القاهرة»، مضيفا: «بعد 4 أشهر سوف أترك عملي كرئيس لجامعة القاهرة وأنا سعيد لما أنجزته خلال هذه الفترة الصعبة من تاريخ مصر».
 
وتابع «نصار»: «رئيس الوزراء المصري، عندما توليت رئاسة الجامعة، كان دائمًا ما يحدثني هاتفيًا كي يطمئن على وضع مستشفى قصر العيني، وعندما توليت رئاسة الجامعة كان القصر العيني به العديد من المشكلات التي حاولت جاهدًا حلها».
 
حضر الافتتاح، عميد كلية طب قصر العيني، الدكتور فتحي خضير، ومدير المستشفيات بجامعة القاهرة، الدكتور شريف ناصح أمين، ومدير مستشفى النساء والتوليد، الدكتور أحمد محمود، ومديرة وحدة طب الجنين بمستشفى النساء والتوليد، الدكتوة أميمة إدريس، والدكتور محمد زايد، رئيس قسم النساء والتوليد بالكلية، والعديد من موظفي المستشفى، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وممثلين عن شركة سامسونج وشركة رضوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق