مباحث تموين القليوبية تضبط 800 لتر مواد بترولية مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

الإثنين، 20 مارس 2017 03:08 م
مباحث تموين القليوبية تضبط 800 لتر مواد بترولية مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
بنزين - أرشيفية
كتب- محمد قاسم

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط  800 لتر سولار وسلع تموينية مدعمة سكر وزيت ومصنع بدون ترخيص في حملة مكبرة بالقليوبية.
 
 
تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد عبد الهادى رئيس مباحث التموين يفيد بضبط «عادل. م» بدال تمويني بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وبمراجعة الفواتير والتسويات مع بونات الصرف، التي قام بصرفها من فرع جمله ثان شبرا الخيمة التابع للشركة العامة لتجارة الجملة تبين قيامه بالتصرف في السلع التموينية الخاصه بمستحقي الدعم قيمتهـا 8173 جنيهـــا وبيعها في السوق السوداء.. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6955 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017.
 
 
كما تم ضبط «أسماء. ع» صاحبة مصنع لتصنيع الحلويات الشرقية بدائرة مركز بنها لإدارتها المصنع بدون ترخيص واستخدام علامة تجارية غير مسجلة و«هيثم. ع» صاحب محل لبيع المواد البترولية الكائن بناحية بتمدة، دائرة مركز بنها وذلك لقيامه بتجميع وتهريب المواد البترولية المدعمة وتم ضبط 540 لتر سولار، وتم التحفظ على المضبوطات.. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  7473 جنح مركز بنها لسنة 2017  و«عبد الرحمن. ا» صاحب محل لبيع المواد البترولية الكائن بناحية بتمدة-  دائرة المركز وتم ضبط 275 لتر بنزين.. تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  7471 جنح مركز بنها لسنة 2017.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق