مدرسة طارق بن زياد: الفيروس اللي عندنا «مش الغامض»

الإثنين، 20 مارس 2017 03:48 م
مدرسة طارق بن زياد: الفيروس اللي عندنا «مش الغامض»
فصل دراسي - أرشيفية
كتب - ريم محمود

تواصلت «صوت الأمة» مع مصطفى حامد مدير مدرسة طارق بن زياد التجريبية، التابعة لإدارة شبرا التعليمية، والتي استغاث أولياء أمور طلابها، بعد انتشار «فيروس غامض» بها وامتنع الطلاب عن الحضور لمدة أسبوع.
 
وقال حامد، إنه أصيب طالب بالصف الرابع الإبتدائي الأسبوع الماضي، بحالة قيء واحمرار في الوجه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى وتم حجزه بالعناية المركزة، وأكد التقرير الطبي أن الفيروس الذي أصيب به الطالب، هو فيروس من الدرجة الأولى ولكنه ليس معدي.
 
وأضاف مدير مدرسة طارق بن زياد التجريبية، أنه قام بالتواصل مع وزارة الصحة وكذلك الإدارة التعليمية، وتم تعقيم جميع فصول المدرسة، وأيضا دورات المياه، وأشار إلى أنه تم التأكد من أطباء المستشفى أن ما أصيب به الطالب ليس «الفيروس الغامض».
 
جدير بالذكر أنه قد استغاث بعض أولياء الأمور من مدرسة طارق بن زياد التجريبية، التابعة لإدارة شبرا التعليمية أمس بـ«صوت الأمة»، قائلين: «إن طالبين تغيبا عن الدراسة منذ أسبوع مضى، قبل أن تبدأ إدارة المدرسة في إرسال إنذارات بالفصل لجميع الطلاب بالمراحل الثلاث، وذلك عقب انتشار (الفيروس الغامض) داخل المدرسة».
 
وقال ولي أمر طلاب، (رفض الكشف عن هويته)، إن الأسبوع الماضي أصيب طالب بالمرحلة الإعدادية بـ «القيء واحمرار الوجه»، وتم نقله إلى المستشفى، وبعده بيوم تم إصابة طالبة أخرى بنفس المرحلة، وأيضا تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، مؤكدا أن مدير المدرسة قد أشاع بين الطلاب أن هذا المرض هو (الحمة الشوكية) وليس (الفيروس الغامض).

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق