بعد شنهم حملة مزعجة على«واتس آب» وزير التعليم..الطلاب المصريين بالخارج يعتذرون لـ«شوقى»

الإثنين، 20 مارس 2017 05:06 م
بعد شنهم حملة مزعجة على«واتس آب» وزير التعليم..الطلاب المصريين بالخارج يعتذرون لـ«شوقى»
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
ريم محمود

تقدمت حملة الطلاب المصريين بالخارج باعتذار رسمى إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك بعدما انزعج من كم الرسائل الهائلة التى قام بإستقبالها على «الوآتس آب » الخاص به .

وقالت الحملة في بيان صحفى لها:« بالأمس قامت مجموعة من أولياء أمور الطلاب المصريين بالخارج بإرسال كم هائل من الرسائل له بشأن مطالبهم، مما تسبب في انزعاج الوزير» .

وأضافت الحملة:«نحن نقدم اعتذارنا عن ذلك الانزعاج حيث وصل إلى الوزير ما يريدونه من تطبيق الترميين للطلاب المصريين بالخارج، وتخفيف المناهج لهم.»

الجدير بالذكر أن أولياء أمور طلاب المصريين بالخارج شنوا حملة أمس للمطالبة بعدة أمور وهى رفع  المعاناة عن كاهلهم وأبناؤهم والنظر مرة أخرى في الثلاث قضايا الجوهرية التي يعانون منها.

وتمثلت القضايا في إعادة النظر في تطبيق نظام الفصلين الدراسيين عليهم، تخفيف المناهج الدراسية عليهم وذلك نظرا لاختبارهم ترم واحد بدلا من 4 تيرم، بالإضافة إلى تنسيق عادل لأبناؤنا في الخارج إعلاء لمبدأ تكافؤ الفرص الذي نص عليها الدستور.

وقال أولياء الأمور في رسالة موجهة إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى:«نرجو تطوير العملية التعليمية للطلاب المصريين في الخارج مثلما يتم تطويرها الآن في الداخل».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق