أغرب مواقف الخطوبة

واحد قدم لها الخاتم أمام الكعبة والثاني اتقبض عليه في الشارع والثالث وسط الطلبة

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:30 م
واحد قدم لها الخاتم أمام الكعبة والثاني اتقبض عليه في الشارع والثالث وسط الطلبة
تلبيس دبل
كتب أحمد قنديل

مع تطور الحياة التكنولوجية تطورت أساليب التعبير عن المشاعر العاطفية والتي عرفت ب " زمن الجرأة " ،  فلا شك أن كل جيل يختلف في طرقه التي يتخذها للتعبيرعن الحب ، فالأجيال القديمة كان لديها معاناة كبيرة حتى يعترف الرجل لحبيبته بعشقه لها وإرادته للزواج منها، فكانت أبرز الطرق هي التقدم للأهل أو إرسال الخطابات أو توسط إحدى الصديقات لإقناع الفتاة ، أما الأن أصبح الأمر أكثر جرأة  فبتنا نرى الكثير من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها لحظات الحب بين الشباب والفتيات والعديد من المواقف الغريبة للحظات إعلان الخطبة والتعبير عن الحب.

وترصد "صوت الأمة" أبرز مواقف إعلان الخطبة وتقدم الشباب للزواج من الفتيات، والتي أثارت الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفى بها مستخدمي هذه المواقع.

 

"خطبها أمام الكعبة"

مقطع فيديو انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام شاب تركي بخطبة فتاة أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكي، وقيامه بالجلوس على ركبتيه وتقديم خاتم الخطبة لها، وهو الأمر الذي أثار ضجة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجه البعض لهم العديد من الانتقادات لقيامها بهذا الفعل بمكان مقدس، فيما أعرب أخرين عن سعادتهم بهذا المقطع، مبدين أمنياتهم لهم بالتوفيق في حياتهم واستكمال عرسهم على خير.

"اتقبض عليه لما قالها تتجوزيني"

هذه الواقعة كانت الأكثر إثارة، فقد قام شاب يدرس بمدرسة زيزنيا الثانوية بمحافظ الأسكندرية بتعليق لافتة لمحبوبته أمام المدرسة كاتبًا عليها "بحبك.. تتجوزيني"، وهو الأمر الذي دفع الأهالي للتجمع بالطريق والتهليل له، وهو الأمر الذي أعاق حركة المرور، حتى قامت الشرطة بالقبض عليه – حسب ما ذكرته الفنانة هالة فاخر.

 

"الجامعة كلها شاركتهم الخطوبة"

هذه الواقعة أيضًا كانت ملفتة للأنظار، وأثار الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر ساب مقطع فيديو يظهر لحظات تقدمه لخطبة زميلته وسط الحرم الجامعي خلال جو احتفالي شاركه فيه زملائه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق